اليوم السابع عاجل - فساتين وكاجوال وسواريه.. البسى الصيفى على طريقة كيت ميدلتون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على مدار سنوات زواجها ومن لحظة انضمامها إلى العائلة المالكة في بريطانيا، فازت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام، بتقدير جمهور الموضة مع طبعاتها الأنثوية والأنيقة التي غالبًا ما تصمم فيها عناصر أقرب لأنماط الشوارع بلمسات غاية في الأناقة، معتمدة على علامات تجارية بريطانية ليست ذائعة الصيت .

وتمتلك دوقة كامبريدج خزانة ملابس عامرة بكل الاستايلات والأنماط، وربما تكون ملابسها الصيفية هى الأكثر تألقا وحيوية وفقًا لموقع "Instyle"، فهناك الفساتين الرقيقة متنوعة الأذواق، والملابس الكاجوال ذات اللمسات الرقيقة، والفساتين السواريه الفاخرة والتى تعيد تدويرها بلمسات جمالية رائعة.

وبالتأمل في خزانة ملابسها يمكن استلهام الكثير والكثير خاصة خلال فصل الصيف، فهناك العديد من الأنماط التى يمكنك للمتابعين حول العالم تجريبها خلال صيف 2020، لإنعاش خزائنهن.

 

كيت في فستان فلوري
كيت في فستان فلوري

يمكنك ارتداء الفساتين  الفلورى المميزة ذات الطبعات الرقيقة والأقرب للكلاسيكية، وهو مظهر مريح صيفا، ويصلح لحفلات الزفاف الصيفية التى تنظم خلال ساعات النهار.

كيت في البولكا دوت
كيت في البولكا دوت

أيضًا يمكن اللجوء إلى فساتين ذات طبعات مختلفة، ويعد البولكا دوت من القطع المميزة في خزانة كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون في الكاجوال
كيت ميدلتون في الكاجوال

ارتدت كيت ميدلتون إطلالة رائعة عندما ظهرت بقميص ذا تصميم نابض بالحياة مع سراول جملى قصير، وحذاء رياضي بلون محايد، في إطلالة غير رسمية وأنيقة تصلح للصيف.

كيت في الكاجوال
كيت في الكاجوال

التوب المخطط أيضًا أحد القطع التى لا تتخلى عنها كيت ميدلتون، فقد ارتدته مع سراول ذا خصر مرتفع، وحقيبة حمراء.

20200203121901191.jpg

لا تتوقف كيت ميدلتون عن إبهارنا بإطلالات سهرة رائعة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق