عاجل

اليوم السابع عاجل - أفضل تصفيفات الشعر الرجالى بالضفائر لعام 2020.. سهل تنفذها فى البيت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قد يفضل بعض الرجال أصحاب الشعر الطويل، تصفيف الشعر على هيئة ضفائر، للحصول على مظهر أنيق، أمام الأخرين، لذلك أشار تقرير منشور بموقع مجلة "fashion beans"، إلى أفضل تصفيفات ضفائر الشعر لهذا العام، والتى يمكن تنفيذها خلال فترة العزل المنزلى، دون الحاجة للذهاب لإحدى صالونات التجميل الرجالى.

 

أفضل تصفيفات ضفائر الشعر الرجالى لعام 2020
 

مجموعة من الضفائر
 

يعتبر تصفيف الشعر على هيئة مجموعة من الضفائر، سواء المفردة أو المزدوجة، من أفضل تصفيفات الشعر لعام 2020، والتى يمكن تنفيذها داخل المنزل، دون الحاجة للذهاب لصالون تجميل رجالى.

ضفائر
ضفائر

 

طبقات من الضفائر

يمكن أيضاً تضفيف الشعر على هيئة طبقات من الضفائر، والتى تتجمع على هيئة ذيل حصان، أو ترك خصلات الشعر تتدلى على الظهر، ويتم اختيار أى تصفيفات الشعر حسب الحالة المزاجية للرجل .

طبقات من الضفائر
طبقات من الضفائر

 

ضفيرة بمنتصف الرأس
 

إذا كنت لا تستطيع الانتظار حتى ينمو شعرك، فإن تسريحة الشعر على هيئة ضفيرة بمنتصف الرأس، تعتبر من أفضل التسريحات والمناسب لك فى هذه الحالة، والتى تساعد فى الحصول على ضفائر طويلة، ولكنها تستغرق عدة ساعات لتضفير الشعر.

جديلة الفايكنج
ضفيرة

 

ضفيرة واحدة
 

قد يكون مزاج الرجل ليس على مايرام لتنفيذ تصفيفات الشعر السابق ذكرها، فى هذه الحالة، يفضل تصفيف الشعر على هيئة ضفيرة واحدة، والتى لا تستغرق سوى دقائق معدودة .

ضفيرة
ضفيرة

 

الضفائر مع كعكة
 

قد يفضل بعض الرجال تصفيف الشعر على هيئة كعكة، وهؤلاء يناسبهم تصفيف الشعر على هيئة مجموعة من الضفائر، تتجمع فى النهاية على هيئة كعكة أعلى الرأس، وتعتبر من التسريحات التى يمكن تنفيذها فى المنزل بسهولة، ولكنها تستغرق بعض الوقت لتنفيذها.

الضفائر مع كعكة
الضفائر مع كعكة

 

ضفائر مزدوجة
 

يمكن تقسيم الشعر لتصفيف كل ناحية على حدا على هيئة ضفيرة طويلة، لتدلى على الكتف، والتى يمكن تنفيذها فى المنزل، دون الحاجة للذهاب لمصفف شعر، كما لا تستغرق المزيد من الوقت.

ضفائر مزدوجة
ضفائر مزدوجة

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق