اليوم السابع عاجل - موقع سفر يعلن عن رحلة افتراضية لمدة شهر مقابل مكافأة ألف دولار.. يا بلاش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علقت رحلات الطيران حول العالم منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، فأصبحت الجولات الافتراضية بمثابة وسلة سفر بديلة، لزيارة دول بأكملها ، ومشاهدة مواقعها الثقافية، وحدائقها، بالإضافة إلى زيارة المتاحف، وذلك خلال الجلوس من المنزل بدلاً من قطع تذكرة طيران وتحمل تكاليف السفر.

قلعة نويشفانشتاين في ألمانيا
قلعة نويشفانشتاين في ألمانيا

وفى محاولة لتطوير هذه الرحلات الافتراضية وتحسين جودتها أعلن أحد مواقع السفر على الإنترنت عن جولة افتراضية لمساعدة الناس على "السفر" مباشرة من المنزل، وزيارة المتاحف والمتنزهات والشركات الأخرى، وذلك لتخفيف الشعور بالملل على الأشخاص نتيجة الجلوس فى المنزل منذ انتشار فيروس كورونا وإعلان إجراءات الحظر وتعليق رحلات الطيران.

سور الصين العظيم
سور الصين العظيم

 

أعلن الموقع الخاص بالسفر عن إطلاق مشروع جديد للعثور على شخص واحد للقيام بـ 10 جولات افتراضية، مقابل مكافأة مالية قدرها 1000 دولار، وفقاً لما ذكره موقع "insider"، وقال الموقع الخاص بالسفر فى البيان الذى أصدره إنه يبحث عن شخص ليساعده في تحديد أي من هذه الجولات الافتراضية، بهدف اسعاد الناس والتخلص من الشعور بالملل الناتج عن فترة الحجر الصحى، وذلك من خلال توظيف شخص للقيام بعشر جولات افتراضية، ومراجعة أفضل ميزات الرحلة، واختيار واحدة كوجهة أحلامه بمجرد أن يصبح السفر آمنًا مرة أخرى، وفي المقابل ، ستمنح الشخص 1000 دولار نقدًا .

ويبحث الموقع الإلكترونى الخاص بالسفر، على وجه التحديد عن شخص عاشق للرحلات ولديه شغف بأنواع الفن والاستكشاف، ويهتم بالتفاصيل الصغيرة فى كل شىء حوله، حتى يقوم برحلة افتراضية لمدة شهر.

القيام بجولة إفتراضية
القيام بجولة إفتراضية

 

وسيزود الموقع الإلكترونى بعد ذلك مقدم الطلب الفائز بقائمة واسعة من الجولات الافتراضية للاختيار من بينها، وسيقوم الشخص باختيار أفضل 10 من الجولات ويسمي الفائز، الذى عليه التقديم خلال هذه الفترة لأن الشركة سوف تعلن اسم الفائز فى 30 يونيو الجارى، ليبدأ القيام بجولة افتراضية عبر الإنترنت.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق