اليوم السابع عاجل - عادى أهو.. الملكة اليزابيث تعيد تدوير معطف وترتديه للمرة الثالثة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت الملكة اليزابيث، بإعادة تدوير معطف فيروزى اللون وقبعة متطابقة للمرة الثالثة، حيث احتفلت بعيد ميلادها الرسمي، بنسخة مصغرة من احتفالات " Trooping the Colour"، فى قلعة وندسور، السبت.

تم التقاط صور للملكة اليزابيث، 94 عاما، وهي ترتدي الزى لأول مرة في اليوم الأول لزيارة رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب الأولى لبريطانيا وبرفقتها السيدة الأولى ميلانيا فى زيار إلى المملكة المتحدة لمدة 3 أيام في 3 يونيو 2019 وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة مع ميلانيا ترامب
الملكة مع ميلانيا ترامب

 

عيد ميلاد الملكة
عيد ميلاد الملكة

 

ثم ارتدت الملك  اليزابيث نفس المعطف للمرة الثانية في افتتاح الدولة للبرلمان في ديسمبر - بعد فوز حزب المحافظين في الانتخابات العامة.

 

خلال افتتاح البرلمان
خلال افتتاح البرلمان

 

وقد يتعرف الكثير على المعطف الذى ارتدته الملكة اليزابيث لأنه في العام الماضي، أصبحت إطلالة الملكة اليزابيث فيروسية بعد أن انقسم المهتمين بالشأن الملكى حول ما إذا كان الزي أزرق أو أخضر.

ذهب البعض إلى تويتر ليعلن أن الملكة ترتدي اللون الأزرق لتمثيل المحافظين أو حتى حزب خروج بريطانيا، بينما سأل آخر ما إذا كانت ترتدي اللون الأخضر لأنها كانت تدعم الحزب الذي يحمل نفس الاسم بهدوء.

نشرت وكالة أنباء رويترز صورا لاحتفال الملكة إليزابيث ، ملكة بريطانيا، بعيد ميلادها الرسمي اليوم في قلعة وندسور.، حيث تغير البروتوكول لأول مرة حيث يقام أمام قطر باكنجهام، وهو تقليد بدأ منذ أكثر من 270 عامًا من قبل الملك جورج الثانى، حيث يحتفل بعيد الميلاد في السبت الثاني في يونيو، رغما أن ميلادها الحقيقى 21 أبريل.

واستضافت قلعة وندسور الحفل بدلاً من الموكب العسكرى المعروف بـ " Trooping the Colour "  والذى ضم عددًا صغيرًا من رجال الحرس الملكى والموسيقيين العسكريين الذين يشاركون في عرض تم إنشاؤها حيث يراعى من خلاله قواعد المباعدة الاجتماعية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق