اليوم السابع عاجل - ثلوج يوليو تغطى شوارع ولاية أمريكية.. اعرف حقيقة تساقط الجليد صيفا.. فيديو

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فوجئ المتواجدون بأحد مناطق مدينة كوينسى الأمريكية من دون سابق إنذار بغيمة بيضاء تغمر المكان لتبدو وكأنها عاصفة ثلجية، وذلك نتيجة عطل فنى فى محطة وقود أدى إلى إصابة 3 أشخاص، ودفع الشرطة لإصدار بيان بشأن "ثلوج الأول من يوليو".

ونشرت الشرطة الأمريكية مقطع فيديو يظهر لحظات سقوط المياه والرغوة البيضاء على الموجودين فى محطة الوقود، بولاية ماساتشوستس، وكتبت شرطة المدينة على حسابها الرسمى بموقع "تويتر": "لا يا سادة.. لم تثلج فى الأول من يوليو".

وأضافت: "أصيب نظام إخماد الحرائق فى محطة الوقود بعطل، ما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص بمشاكل فى التنفس، وجرى نقلهم إلى المستشفى"، ورغم وقوع الخطأ والإصابات التى خلفها، فإنه كشف عن الطريقة المبتكرة والسريعة فى مكافحة اندلاع الحرائق بمحطات الوقود، إذ قد يؤدى حريق مهما كان صغيرا فى مكان كهذه المحطة، إلى وقوع كارثة، بسبب بحر الوقود الذى تعوم فوقه، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

وعلى جانب آخر، سبق وأعلنت السلطات الأمريكية، أن 3 أشخاص يواجهون العديد من الاتهامات بعد أن عثرت الشرطة على طفل صغير داخل قفص فى منزل متنقل بولاية تينيسى، والذى تضمن أيضًا مجموعة من الكلاب والقوارض والثعابين.

1

وذهب ممثلو السلطات إلى المنزل بعد أن تلقوا بلاغا مجهول المصدر بشأن قسوة محتملة بحق حيوانات، حسبما قال قائد شرطة مقاطعة هنرى، مونتى بيليو، وأضاف بيلو، لوسائل الإعلام، أنهم لم يعثروا على الطفل والحيوانات فحسب، بل على أسلحة ومخدرات أيضًا.

وتم العثور على الصبى، البالغ من العمر 18 شهرا، فى بيت تربية كلب بغرفة المعيشة، والتى كانت تحتوى أيضا على 8 ثعابين، بما فيها أفعى طولها 10 أقدام، ودلاء مملوءة بمئات الفئران، على حد قول بيليو، وأضاف أن المنزل كان به أيضا من 15 إلى 20 كلبا يركضون بداخله، وبراز على الأرض وآلاف الصراصير واليرقات.

Eb7bOPRU0AAzAFS

وخارج المنزل، قال قائد الشرطة إن المسئولين عثروا على عشرات الحيوانات فى العقار من بينها 86 من الدجاج و56 كلبا و10أرانب و 4 ببغاوات و3 قطط، وأوضح بيليو، أنهم عثروا أيضا على 127 قطعة من الماريجوانا و17 بندقية، وأشار إلى أن كلا من هيذر سكاربرو، البالغ من العمر 42 سنة، وتى جى براون، البالغ من العمر 46 سنة، وتشارلز براون، البالغ من العمر 82 سنة، اتهموا بإساءة معاملة طفل، والقسوة المشددة على الحيوانات وتصنيع الماريجوانا وتهم أخرى.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق