عاجل

اليوم السابع عاجل - 3 وصفات طبيعية للعناية بالمنطقة حول العين.. الورد والخيار أبرزها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من المهم الحفاظ على ترطيب المنطقة الحساسة حول العينين طوال الوقت، يمكنك تعزيز بشرة الوجه  بعدد من الأقنعة الطبيعية، إلا أن المنطقة الحساسة حول العينين، تحتاج عناية خاصة، حيث تساعد العناية بها على إزالة الانتفاخات وتخفيف التجاعيد والهالات السوداء.

قناع العين
قناع العين

تحتاجين قناع للعين مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، يجب أن تزودى بشرتك بهذه الخطوة من روتين الجمال الذي يؤدي إلى بشرة صحية ومشرقة للوجه، ونقدم في هذا التقرير 3 أقنعة مختلفة للحفاظ على منطقة العيون وفقًا لموقع "بونجور".

 

قناع الورد والخيار

قناع الخيار بالورد
قناع الخيار بالورد

يساعد الخيار الغني بحمض الأسكوربيك والمواد الكيميائية النباتية على شد وتهدئة البشرة،  امزجى في الخلاط نصف خيارة و 30 مل من ماء الورد،  قطعى وسائد إزالة المكياج القطنية في شكل هلال وانقعيها فى المزيج لمدة عشر دقائق،  ثم ضعي القناع بالقرب من خط الرموش السفلي وبعد 10 دقائق اغسليه بالماء.

 

قناع القهوة والبيض والعسل

قهوة بالعسل
قهوة بالعسل

 

اخلطى القهوة مع الفيتامينات وبروتينات البيض التي تشد البشرة وتثبتها  للحصول على تأثير مضاد للأكسدة، أضيفى العسل، مما سيجعل بشرتك تبدو متناغمة.

قلبي بياض البيض والقهوة والعسل لمدة دقيقة تقريبًا،  باستخدام اليد النظيفة أو فرشاة، ضعى القناع حول وتحت العين.

اتركيه لمدة عشر دقائق،  اغسلى قطعة قطن أو منشفة مبللة واستخدميها لإزالة باقي القناع عن وجهك،  لا تنسى أن تغذي وجهك بمرطب بعد القناع.

 

قناع البابونج

قناع البابونج
قناع البابونج

 

انقعى كيسين من شاي البابونج في الماء الساخن لمدة ثلاث دقائق، وأخرجى الأكياس واتركيها لتبرد حتى تصل إلى درجة حرارة الغرفة.

ضعى أكياس الشاي على الجفون المغلقة واستمتعى بروتين الجمال المهدئ لمدة خمسة عشر دقيقة.

الخطوة الأخيرة هي وضع كريم للوجه مغذي للغاية، مما يجعل بشرتك ناعمة كالحرير.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق