اليوم السابع عاجل - فرق تتدخل لإنقاذ فيل سقط بطريقة غريبة فى حفرة بالهند.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في مشهد إنسانى، تدخلت فرق إنقاذ، لإنقاذ فيل ضخم، سقط بطريقة غريبة، جعلته غير متمكن من الوقوف والاعتدال مرة أخرى بشكل مؤقت.وسقط فيل داخل حفرة، مقلوبا على ظهره، وهو ما جعله غير قادر على الوقوف والنهوض، وهم ما دعا المنقذين والعاملين في مجال الحياة البرية، على إنقاذ ومساعدته على النهوض، وفقا لموقع سبوتنيك.

وكان الفيل مقلوبا على ظهره، ومستقر في حفرة فى ولاية البنغال الغربية، بالهند، وعجز عن النهوض، إذ أن ظهره كان مستقر بشكل كامل داخل الحفرة بسبب وزنه الكبير.

ولحسن حظ الفيل، تواجد عدد من السكان المحليين بالإضافة إلى فرق الإنقاذ، وكانوا جاهزين لتقديم المساعدة والدعم لمساعدة الفيل الضخم على الوقوف والنهوض على قدميه مجددا.

الفيل
الفيل

 

سقوط الفيل
سقوط الفيل

 

سقوط فيل
سقوط فيل

 

وتظهر المشاهد، التي التقطها سكان المنطقة، الفيل مستلقيا على ظهره رافعا أقدامه للأعلى، ملوحا بأنيابه بطريقة "مضطربة".

ومن جهة أخرى فى وقائع غامضة وغريبة، تم الكشف عن وفاة ونفوق 350 فيل، فى بوتسوانا، وتساقطت الأفيال ميتة على مدار الشهرين الماضيين، ومن جهته، أكد الدكتور نيال ماكان من منظمة الإنقاذ الوطنية في المملكة المتحدة،  أن عددا من زملائه رصدوا أكثر من 350 جثة فيل في دلتا أوكافانجو منذ بداية شهر مايو، وهو ما نقله موقع سبوتنيك، وينتظر عدد من العلماء، التوصل لسبب موت الحيوانات مع إعلان نتائج العينات عقب أسابيع.

وكشف موقع سبوتنيك، أن موت هذا العدد من الأفيال غير مسبوق، وغريب، خاصة أن موتها لا علاقة له بالجفاف، فيما استبعدت حكومة بوتسوانا، فكرة الصيد غير المشروع من أجل كسب المال من بيع أنيابها، مشيرة إلى أن الأفيال ماتت بشكل طبيعي.

 

 

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق