عاجل

اليوم السابع عاجل - قبل ماتروحى للترزى.. 4 حاجات لازم تاخدى بالك منها فى تصميم الجاكيت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قد تفضل بعض النساء ارتداء تصميمات مختلفة من" الجواكت "، سواء عند الذهاب للعمل أو حضور بعض المناسبات الخاصة أو حتى لزيارة بعض الأصدقاء، والتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة، ولتفصيل "الجاكيت"، عند ترزى خاص، يجب مراعاة بعض الاعتبارات الهامة، لضمان الحصول على التصميم المطلوب، والتى أشار إليه تقرير منشور بموقع "herworld" .

 

 الغرض من تصميم "الجاكيت"
 

يجب أن تختار المرأة تصميم الجاكيت وفقاً للغرض من تصميم سواء لارتدائه بشكل يومى أو لحضور مناسبة خاصة، أو غير ذلك، حتى تستطيع اختيار اللون والتصميم المناسب للسترة التى ترتديها.

جاكت نسائى
جاكيت نسائى

 

تفاصيل تصميم الجاكيت
 

قد تبدو كل سترة متشابهة مع غيرها، ولكن إضافة بعض اللمسات الصغيرة، هى التى تعطيها تميز وشكل مختلف عن غيرها من التصميمات المختلفة، مثل طى صدر السترة، أو اختيار لون مميز أو إضافة بعض التفاصيل الأخرى، التى تساعد على تصميم سترة أنيقة وجاذبة ومناسبة للغرض من تصميمها.

جاكت حريمى
جاكيت حريمى

 

 وزن قماش "الجاكيت"
 

يساعد وزن القماش المصمم منه السترة أو "الجاكيت"، الغرض من تصميمه، فعلى سبيل المثال، تصميم "الجاكيت" من قماش ثقيل ملائم للمناسبات الرسمية، بعكس القماش الخفيف، لذلك يجب مراعاة هذا الاعتبار عند شراء القماش وتصميمه .

تصميمات مختلفة من الجاكت
تصميمات مختلفة من الجاكيت

 

الشعور بالراحة عند ارتداء السترة
 

يفضل عدم التأثر كثيراً بأتجاهات الموضة الجديدة عند اختيار تصميم "الجاكيت"، ولكن يفضل الأخذ فى الاعتبار اختيار نوع ولون القماش والتصميم المريح، الذى يجعل المرأة تشعر بمزيد من الراحة الثقة بالنفس عند ارتداء "الجاكيت" بمختلف المناسبات سواء عند الذهاب للعمل أو حضور مناسبة رسمية وغير ذلك.

ويجب مراعاة اختيار تصميم لـ"جاكيت" يناسب وزن الجسم، ولون قماش مناسب للون البشرة، والذى يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة، ويجعلها مميزة بين الحضور من النساء.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق