اخر الاخبار - فصل التيار الكهربائي عن مناطق واسعة في رام الله والبيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله مكس- قالت شركة كهرباء محافظة القدس، نتفهم كثيراً ضرورة وجود الكهرباء في كل وقت، ونتفهم أكثر عدم تعطل مصالحكم طويلاً، لذلك، نحاول دائماً اختيار التوقيت الأنسب، وعليه فإننا نعلن عن قطع التيار الكهربائي بسبب ‘غسيل شبكات’ من الـ8:30ص وحتى الـ3:00 بعد الظهر في المناطق والأوقات التالية:

السبت 26/9/2020:
كسارات الطريفي الرام، إسكانات بيت المال والمجاورين، محطة التنقية، جزء من مخيم قلنديا ويشمل منطقة المقبرة حارة ساريس والسوق والملعب والمجاورين، جزء من البيرة سطح مرحبا إسكان المهندسين، مخيم الجلزون.

أجزاء من بيرزيت وتشمل: منشار بربار والمجاورين، عمارات الصالحي، المتحف، دوار البريد، دوار عطارة والمجاورين، شارع جفنا في بيرزيت، جامعة بيرزيت.

أجزاء من بيتونيا وتشمل: قرب معايعة وعابدين والسجن والمجاورين، صالات جمزو، مفرق الحتو، جزء من شارع اللطرون، منطقة الحاووز، بلدية بيتونيا والمجاورين، إسكان ملائكة الرحمة، أبو قادوس، مخازن يونيبال، مدارس نور الهدى.

الأحــد 27/9/2020:
بيت عور الفوقا، بيت عور التحتا، بيت لقيا، بيت نوبا، خربثا المصباح، بيت سيرا، وبلدة صفا.

اخترنا السبت للمناطق الأكبر وذات الطابع الصناعي، والأحد في القرى المذكورة، نفهم أن بعض المصالح التجارية تعمل في ذلك اليوم، لكن الأنسب هو السبت لأن القطع يستهدف مناطق واسعة، ولأنه يوم إجازة لبعض المشتركين، نعتذر عن هذا الإجراء الضروري والمهم .

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : رام الله مكس

0 تعليق