اخر الاخبار - البيضاء تئن تحت رحمة الازدحام ومطالب بتفعيل المحاسبة في حق مسؤولي المدينة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نون بريس

عبّر مستعملو الطرق بمدينة البيضاء عن غضبهم من الازدحام وحالات اختناق المرور الذي تشهدها العديد من الأزقة والشوارع، خاصة في أوقات الذروة.

ونشر مواطنون العديد من الصور توثق لحالات الازدحام التي تشهدها شوارع العاصمة الاقتصادية، وهو ما أثار سخط مستعملي الطرق الذين طالبوا بحلول لهذا المشكل الذي أصبح يؤرق بالهم بمجرد الخروج من منازلهم أو مقرات عملهم.

وفي وقت أرجع فيه مواطنون الازدحام الذي تشهده بعض الشوارع، إلى أشغال الترامواي في خطيه الثالث والرابع، اتهم آخرون الساهرين على تسيير المدينة بعدم القيام بعملهم على أكمل وجه.

وأرجع مواطنون سبب ما آلت إليه مدينة البيضاء إلى المسؤولين الذي يتعاقبون على تسييرها وأنهم لا يقومون بعملهم كما يجب، حيث نبهوا إلى ضرورة الحفاظ على الشوارع واسعة حتى تكون هناك انسيابية في حركة المرور، عوض تضييقها بخطوط الترامواي.

ولفت آخرون إلى أنه في الوقت الذي أنهت في خطوط الترامواي معاناة تنقل العديد من المواطنين من وإلى مقرات عملهم وغيره؛ إلا أنها ضيقت الخناق على أصحاب السيارات الذين أصبحوا يعيشون ضغوطا جراء مشاكل الازدحام.

وطالب مستعملو الطرق في منشورات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بتفعيل المحاسبة في حق مسؤولي المدينة حتى يتمكنوا من العمل على النهوض بالعاصمة الاقتصادية ووضع حد لمشاكل الازدحام الذي تشهدها الشوارع والأزقة.

Peut être une image de route
Peut être une image de voiture et texte qui dit ’REDMI NOTE 9 PRO AI QUAD CAMERA’
Peut être une image de plein air

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة نون

أخبار ذات صلة

0 تعليق