اخر الاخبار - ما العلاقة بين الجندوبي وأوزيل؟ صاحب الفضية في الأولمبياد يجيب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجندوبي اقترب من الحصول على الميدالية الذهبية (Getty)

اعترف التونسي محمد خليل الجندوبي، صاحب الميدالية الفضية في منافسات التايكواندو لوزن 58 كغ بالألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بأنّه كان يطمح بقوة إلى الحصول على الميدالية الذهبية ولكن الحظ لم يكن إلى جانبه في اللقاء النهائي ضد منافسه الإيطالي فيتو ديل أكويلا.

وقال الجندوبي، اليوم السبت، في تصريحات لقنوات "بي إن سبورتس" بعد اللقاء: "كنت أطمح إلى الحصول على الميدالية الذهبية ولكن التوفيق لم يكن إلى جانبي في اللقاء النهائي، والحصول على الميدالية الفضية يعتبر نتيجة مشجعةً".

وبخصوص تغيير المعطيات في آخر الدقائق في لقاء النهائي، أشار الجندوبي إلى أنّه كان قريباً من الفوز ولكنّ الميدالية الذهبية ضاعت منه دون أن يقدم تفسيراً لما حصل ضد الإيطالي بعد أن خسر تقدمه.

وبخصوص مختلف المواجهات التي خاضها قبل الحصول على الميدالية الفضية، أوضح الجندوبي أنّ "المنافسة كانت قوية للغاية بما أنّ المنافس الروسي هو بطل العالم كما أن مواجهة المنافس الكوري في نصف النهائي لم تكن سهلة بما أنّه المصنف الأول في هذا الوزن، غير أنني كنت مستعداً لرفع التحدي وعدم الاهتمام بقدرات المنافسين".

وكشف الجندوبي أنّ الحصول على الميدالية البرونزية في بوينس آيرس قبل سنتين، ساعده كثيراً بعد أن انضمّ إلى صنف الكبار وخطط من أجل الحصول على ميدالية في الألعاب الأولمبية، وهو ما حققه رغم أنّه كان يسعى بقوة إلى الحصول على الذهب.

وفي سياق آخر، اعترف الجندوبي في حواره بأنّ رفاقه في المعهد يشبهونه بنجم كرة القدم الألماني مسعود أوزيل رغم أنّ ملامحه أقرب إلى البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، وفق ما سئل في المقابلة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق