اخر الاخبار - كاسيميرو يريد خلافة فاران وبيل يبحث عن هذا الأمر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد كاسيميرو وبيل للموسم المقبل مع ريال مدريد (Getty)

تُدرك إدارة ريال مدريد الإسباني بقيادة الرئيس، فلورنتينو بيريز، بأن عليها بيع عقود المزيد من اللاعبين، حتى يصل عدد نجوم الفريق الأول إلى 25 شخصاً، من أجل الاستعداد للمشاركة في الموسم المقبل، الذي تطالب فيه الجماهير برؤية "الملكي" على منصات التتويج المحلية والقارية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد لم يقم بتحديد أرقام قمصان لاعبيه، من أجل الموسم المقبل، بعدما عاد الكثير من المعارين إلى الفريق، وعلى رأسهم مارتن أوديغارد، وغاريث بيل، ولوكا يوفيتش، وتيك كوبو.

وتابعت أن ريال مدريد يريد انتهاء موسم فترة الانتقالات الصيفية، حتى يُحدد أرقام قمصان اللاعبين، بعدما منح رقم 4، الذي حمله طويلاً النجم المُغادر، سيرجيو راموس، إلى النمساوي، ديفيد ألابا، الذي قدم من بايرن ميونخ الألماني.

وأوضحت أن القميص رقم 4، الذي حمله الفرنسي رافاييل فاران، بات متاحاً الآن، عقب رحيل المدافع إلى مانشستر يونايتد، لكن الأخبار القادمة من داخل غرف خلع الملابس، تشير إلى رغبة البرازيلي كاسيميرو بحمل رقم زميله السابق، وخلافته.

وختمت أن إدارة ريال مدريد ستواجه أزمة جديدة في حال عدم رحيل الويلزي غاريث بيل في سوق الانتقالات الصيفية، لأنه يبحث عن رقم جديد، بعدما خسر رقم قميصه السابق 11 لزميله ماركو أسينسو، عندما تمت إعارته إلى توتنهام في الموسم الماضي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق