اخر الاخبار - هناوي : هناك أجندة تخريبية كاملة الأوصاف تظهر من خلال تسارع التطبيع والصهينة و التهويد للرموز والمؤسسات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نون بريس

تفاعل عزيز هناوي الكاتب العام للمصرد المغربي لمناهضة التطبيع مع اعتزام إسرائليين من أصل مغربي الاحتفال بذكرى عيد العرش المجيد ؛ بمدينة ديمونا بمشاركة بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء السابق وعضو الكنيست، وعبد الرحيم بيوض، رئيس مكتب الاتصال المغربي بتل أبيب.

وكتب هناوي تدوينة على صدر صفحته الرسمية على موقع فايسبوك جاء فيها “عيد العرش .. عيد وطني مغربي ..و اذا تمت صهينته هكذا فإن السؤال ليس في مجرد جريمة تطبيع..بل السؤال هو :ماذا بقي للمغاربة فيه من حظ …؟”.

وتابع “إن تسارع التطبيع والصهينة و التهويد للرموز والمؤسسات و اختراق النسق السياسي والدستوري المغربي هو أجندة تخريبية كاملة الأوصاف ستؤدي الدولة ومؤسساتها ثمنه حتما إذا لم يتم تصحيح المسار و العودة عن غي التطبيع المسعور بهكذا هستيريا و غبا”.

وزاد “أعياد المغاربة .. هي أعياد وطنية و لا يرضى الشعب المغربي أن يشارك اعياده مع صهاينة قتلة محتلين ارهابيين عنصريين ملطخة أيديهم بدماء شعوب الأمة و على رأسها الشعب الفلسطيني و كذا دماء شهداء مغاربة فضلا عن جريمة هدم واغتصاب حارة المغاربة و قتل و تشريد سكانها ..كيان تجمع البشرية على أنه كيان احتلال و إجرام”.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة نون

أخبار ذات صلة

0 تعليق