اخر الاخبار - يوفنتوس يريد الألماني كروس... أي دور لرونالدو في الصفقة؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتزم نادي يوفنتوس الإيطالي، تقديم عرض إلى ريال مدريد الإسباني من أجل شراء عقد نجم خط وسطه الألماني توني كروس، الذي يعتبر من أهم اللاعبين في هذه الخطة ومن أهم لاعبي ريال مدريد خلال السنوات الماضية بعدما شكل برفقة مودريتش وكاسيميرو ثلاثياً قوياً صنع مجد الريال.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفريق الإيطالي ينوي تقديم عرض بقيمة 40 مليون يورو من أجل شراء عقد النجم الألماني، ودعم خط وسطه بعد فشل صفقة البرازيلي أرثور الذي انتدبه يوفنتوس الموسم الماضي من برشلونة في صفقة تبادل مع بيانيتش.

ورغم أهمية كروس في خطط المدرب العائد إلى الريال، كارلو أنشيلوتي، إلا أن سيناريو رحيل الفرنسي فاران إلى مانشستر يونايتد، يؤكد أن رئيس الريال مستعد لبيع نجوم النادي، ولا يرفض أي عرض خاصة وأن كروس تقدم في السن وقد يصعب لاحقاً الحصول على عرض مشابه من الناحية المالية.

وفي حال نجحت الصفقة، فإن كروس قد يلتحق بزميله السابق رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس قادماً من الريال، وقد جلب رونالدو وكروس الاهتمام بعد لقاء المنتخبين البرتغالي والألماني في الدور الأول من يورو 2020.

وهذا المشهد أعاد إلى الذاكرة ما حصل بين رونالدو المدافع الهولندي دي ليخت، الذي ظهر مع رونالدو في نقاش مطول في صيف 2019، وقد حث رونالدو حينها، لاعب أياكس الهولندي على القدوم إلى يوفنتوس وقد يكون فعل ذلك مع كروس هذه المرة، رغم أن موقف أنشيلوتي قد يعطل الصفقة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق