عاجل

اخر الاخبار - شباط : الفايق رجل فوق القانون يمكنه أن يعتدي ويختطف وهو يهدد مستشاري حزبه في حال تصويتهم ضد البقالي

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نون بريس

قال حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الاستقلال والفائز بمقعد برلماني بمدينة فاس بألوان حزب جبهة القوى الديمقراطية الذي التحق به مؤخرا أن هناك مجموعات من الخروقات الغير العادية لتخريب الديمقراطية في عملية انتخاب عمدة العاصمة العلمية .

وقال شباط في بث مباشر عبر صفحته الرسمية عبر “فيسبوك ” إن المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة فاس استدعى المستشارين الذين انتخبوا لعضوية المجلس الجماعي عن طريق مفوض قضائي للتوقيع مع تصحيح الإمضاء للتصويت ضدي يوم 20 شتنبر .

وأوضح شباط أن رشيد الفايق المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار لا يثق فيه متخبيه ويحاول ترهيبهم مضيفا “الرجل فوق القانون يمكنه أن يعتقل ويمكنه أن يعتدي وأن يقوم بالاختطاف”.

وأكد عمدة فاس السابق”، إن المنسق الإقليمي لحزب الأحرار أقام وليمة في مزرعة له أمس السبت، دعا إليها المنتخبين كما جرى تبليغهم بقرار المنسق عبر مفوض قضائي في محاولة لتخويفهم من عدم الانضباط للقرار، مضيفا بأن مسؤولي حزبي الاستقلال والأصالة والمعاصرة قاموا بخطوة مماثلة اعتبرها “خرقا قانونيا”، مشيرا إلى أنه سيتجه إلى القضاء لمواجهتها.

وقال شباط والذي يطمح للعودة إلى رئاسة مجلس المدينة، إن المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بفاس، يحاول التدليس قانونيا على المنتخبين لإجبارهم على التصويت لممثل الأحرار عبد السلام البقالي ، زاعما بأنهم إن لم يفعلوا سيفقدون مقاعدهم الجماعية.

وقال شباط إن الأحزاب المتحالفة بفاس تحاول تهديد المنتخبين بأنهم حال عدم انضباطهم سيؤدون غرامة قدرها 10 ملايين سنتينم” حسب قوله.

ويطمح حميد شباط، الملتحق حديثا بحزب جبهة القوى الديمقراطية، للعودة من جديد إلى رئاسة مجلس العاصمة العلمية، حيث يجري مجموعة من الاتصالات الشخصية من أجل “إفشال” ا

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة نون

أخبار ذات صلة

0 تعليق