اخبار الامارات اليوم العاجلة الإمارات تترأس الدورة الـ52 العادية لمجلس وزراء الصحة العرب في جنيف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
جلسة سابقة لمجلس وزراء الصحة العرب (أرشيف)

جلسة سابقة لمجلس وزراء الصحة العرب (أرشيف)

تترأس الإمارات أعمال الدورة العادية الـ52 لمجلس وزراء الصحة العرب، التي ينظمها قطاع الشؤون الاجتماعية إدارة الصحة والمساعدات الإنسانية بالأمانة العامة للجامعة العربية في جنيف.

وقالت السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية، إن المكتب التنفيذي للمجلس سيعقد في 19 مايو(أيار) الجاري برئاسة مصر.

وأضافت في بيان أصدرته الجامعة اليوم الخميس، أن المجلس سيعقد في 20 مايو(أيار) الجاري برئاسة الإمارات، وحضور وزراء الصحة في الدول العربية الأعضاء.

وأوضحت أن مجلس وزراء الصحة العرب ومكتبه التنفيذي، سيبحث المواضيع المدرجة على جدول أعماله، وهي مشروع النظام الأساسي، واللائحة الداخلية للمجلس العربي للاختصاصات الصحية، والترشيحات لشغل منصب الأمين العام، والأحوال الصحية للسكان في دولة فلسطين، والكلمة الموحدة لمجلس وزراء الصحة العرب أمام الدورة العادية الـ72 للجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية، ومشروع الاستراتيجية العربية حول إتاحة الخدمات الصحة العامة في سياق اللجوء والنزوح في المنطقة العربية، وتشكيل لجنة جائزة الطبيب العربي، وتشكيل المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب، والتعاون مع مجلس وزراء الداخلية العرب في مواجهة انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية، وتقرير وتوصيات الاجتماع السابع للجنة الفنية الاستشارية لمجلس وزراء الصحة العرب.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة الإمارات تترأس الدورة الـ52 العادية لمجلس وزراء الصحة العرب في جنيف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق