اخبار الامارات اليوم - حادث فروم تسبب بكسور في الساق والذراع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد فريق “إينيوس” أن دراجه البريطاني كريس فروم الذي تعرض الأربعاء لحادث خطر سيبعده عن المشاركة في طواف فرنسا الدولي المتوج به أربع مرات، يعاني من كسور في الساق والورك والذراع.
وتعرض فروم (34 عاماً) الأربعاء لحادث قوي أثناء تمارين لخوض المرحلة الرابعة من طواف دوفينيه الفرنسي حين اصطدم بحائط منزل على جانب الطريق بسرعة عالية، ما استدعى نقله إلى مستشفى في مدينة روان، ولاحقاً بالمروحية الى مستشفى في سانت إتيان.
وأكد مدير فريق “إينيوس” دايف برايلسفورد في تصريحات لهيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي” أن فروم يعاني من كسور في الورك وعظمة الفخذ الأيمن والمرفق الأيمن، إضافة إلى الأضلع.
وأشارت “بي بي سي” إلى أن فروم أدخل غرفة العناية الفائقة، ناقلة عن برايلسفورد قوله إن الدراج “سيبقى في المستشفى في مدينة سانت إتيان (الفرنسية) ليومين على الأقل” قبل اتخاذ قرار بشأن المرحلة اللاحقة.
وأوضح برايلسفورد أن فروم الذي كان يقوم بالتمارين برفقة أحد زملائه في الفريق، أفلت مقبض الدراجة لتنظيف أنفه، لكن سرعة الرياح أثرت على إطاره الأمامي ما أدى إلى انحراف الدراجة واصطدامها.

الخبر | اخبار الامارات اليوم - حادث فروم تسبب بكسور في الساق والذراع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البيان | اخبار الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق