اخبار الامارات اليوم - “دبي لأصحاب الهمم” يعتمد برنامجا حافلا بالفعاليات ضمن ” النشاط الصيفي”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتمد ” نادي دبي لأصحاب الهمم ” برنامجا متنوعا و حافلا بالفعاليات ضمن ” النشاط الصيفي ” الذي يقيمه بمقره اعتبارا من يوم الأحد المقبل و حتى الأول من أغسطس المقبل وسط توقعات بمشاركة كبيرة مع تواصل الإقبال على التسجيل في الحدث الذي بات علامة فارقة على صعيد دعم أصحاب الهمم سنويا في العطلة الصيفية.

و أنجزت اللجنة المنظمة لـ”النشاط الصيفي” جميع ترتيبات الفعاليات التي تشمل 21 ورشة عمل تصم محاضرات و تطبيقات عملية واكتشاف وتطوير مهارات حرفية وغيرها من الجوانب الرياضية والثقافية والتعليمية والعملية التي تنمي جوانب الإبداع والابتكار للمشاركين من أبناء المجتمع.

وتنطلق فعاليات النشاط الصيفي على فترتين صباحية ومسائية وذلك لإتاحة المجال للراغبين من الأهالي بمرافقة أبنائهم خلال ممارسة تلك النشاطات .

وتشمل الفعاليات تنظيم رحلات ترفيهية اسبوعيا تشمل زيارات إلى دور السينما في دبي وهابي لاند دبي فيستفال سيتي وعالم مدهش وعرض الدلافين في حديقة خور دبي.

و تقدمت فوزية البلوشي رئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي، بالشكر بإسم نادي دبي لأصحاب الهمم إلى شركاء النجاح من الجهات الراعية وفي مقدمتها الهيئة الاتحادية العامة للكهرباء والماء وبيت الخير وغيرها من المؤسسات الحكومية والخاصة التي تتجاوب سنويا وتبادر للمشاركة في الفعاليات وتحديدا ممن توفر لنا المجال للقيام بالرحلات الترفيهية الميدانية التي تضفي الكثير من السعادة والطاقة الإيجابية على نفوس الأطفال المشاركين.

و أكدت البلوشي أن المشاركة في النشاط الصيفي ستكون متاحة مجانا أمام جميع أصحاب الهمم وذلك من أجل تحقيق الغاية الأساسية التي قام من أجلها وهو استغلال أوقات فراغ الطلاب خلال العطلة الصيفية بما يعود بالفائدة عليهم و منها تعليمهم عددا من المهارات والحرف البسيطة مثل الخياطة والرسم على السيراميك إلى جانب مهارات التعامل مع الكهرباء وغيرها وهو جانب من المسؤولية المجتمعية التي يقوم بها النادي من أجل فئة أصحاب الهمم التي تتبوأ الريادة في جل اهتمامات القيادة الرشيدة التي وفرت لها المقومات والدعم اللازم للإبداع وإثبات قدراتهم في المجتمع بوصفهم أصحاب عزيمة وهمة عالية قادرين على المضي قدما في حياتهم بنجاح وتفوق.

وام

الخبر | اخبار الامارات اليوم - “دبي لأصحاب الهمم” يعتمد برنامجا حافلا بالفعاليات ضمن ” النشاط الصيفي” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البيان | اخبار الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق