اخبار الامارات اليوم العاجلة نهيان بن مبارك يترأس وفد الإمارات المشارك في حفل تنصيب الرئيس الموريتاني المنتخب

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شارك وزير التسامح الإماراتي، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، على رأس وفد رفيع المستوى في مراسم تنصيب الرئيس الموريتاني المنتخب محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي جرى أمس في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

ونقل الشيخ نهيان بن مبارك تهنئة القيادة الرشيدة لدولة الإمارات للرئيس الغزواني مهنئاً الشعب الموريتاني بهذه المناسبة السعيدة، والتي تمثل إنجازاً حقيقياً لموريتانيا حكومة وشعباً، مشيداً بما تتمتع به موريتانيا من أمن واستقرار، مؤكداً الرغبة المشتركة للبلدين الشقيقين لتطوير علاقات التعاون بينهما في كافة المجالات، والعمل على تنويعها بما يعود بالخير على الشعبين الشقيين، متمنياً الخير والازدهار والرخاء لموريتانيا.

ورافق وزير التسامح في حفل التنصيب، وفد رفيع المستوى ضم كلا من الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، ومدير إدارة الشؤون العربية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي عبدالله المزروعي، وأمين عام مساعد الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عبد المحسن فهد راشد الدوسري، وسفير الدولة لدى موريتانيا حمد غانم المهيري.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة نهيان بن مبارك يترأس وفد الإمارات المشارك في حفل تنصيب الرئيس الموريتاني المنتخب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق