الوحدة الاخباري : رئيس الأركان يعود للقاهرة بعد مشاركته في مؤتمر "الحرب على الإرهاب"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • "جنازة وحدة وطنية" لأول شهيد قبطي في الحرب على الإرهاب بالدقهلية

  • ترامب للسيسي: مصر تتقدم الصفوف الأمامية في الحرب على الإرهاب بالمنطقة

  • "المسماري": تنسيق على أعلى مستوى بين مصر وليبيا في الحرب على الإرهاب

  • "شهود" عن نجاح الحرب على الإرهاب: "حتى المغرضون يقولون إنه تراجع"

عاد إلى القاهرة، اليوم، الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بعد مشاركته في مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة في الحرب على الإرهاب والمنظمات المتطرفة، رافقه خلال الزيارة وفد عسكري رفيع المستوى من كبار قاده القوات المسلحة، والذي استضافته العاصمة الأمريكية واشنطن بدعوة من رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية.

وتناول المؤتمر العديد من القضايا التي تتعلق بموضوعات مكافحة الإرهاب حيث تم استعراض نتائج العملية الشاملة سيناء 2018 في بعديها العسكري والتنموي.

كما ناقش المؤتمر أيضا جهود التحالف الدولى لمواجهة تنظيم داعش وتبادل المعلومات ومكافحة الهجرة غير الشرعية والجريمة العابرة للحدود والجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في ظل تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وعلى هامش فاعليات المؤتمر عقد الفريق محمد فريد لقاءات مشتركة مع عدد من رؤساء أركان الدول المشاركة لبحث أوجه التعاون العسكري.

كما التقى بالفريق جوزيف دانفورد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، حيث تم مناقشة دعم علاقات التعاون العسكري والتدريبات المشتركة وتبادل الخبرات، كذلك مكافحة الإرهاب والتحديات التي تواجهها منطقة الشرق الأوسط في ظل العلاقات العسكرية التي تربط بين القوات المسلحة لكل الدول المشاركة.

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : رئيس الأركان يعود للقاهرة بعد مشاركته في مؤتمر "الحرب على الإرهاب" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق