الوحدة الاخباري : تامر حسني عن والدته: "هي كل الرحلة وسبب الفضل اللي أنا فيه"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • تامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"

  • تامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"

  • تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"

  • تامر حسني مازحا: الحب الحقيقي ممكن ييجي بعد الزواج.. "بس المهم ميتقفش"

"هي الحب والتربية والإرادة وكل حاجة جوايا هي اللي زرعتها فيا وهي اللي وجهتني للغناء وانا صغير وهي اللي انا عايش برضاها هي وأبويا"، هكذا أثنى المطرب تامر حسني على دور والدته العظيم في حياته، معتبرًا أن والدته هي "كل الرحلة" وهي الدافع والتي وقفت بجوراه حتى وصل لـ"حلمه".

وأوضح حسني أنه لا يستطيع أن يقوم بأي خطوة في حياته إلا بعد موافقة والدته والتي لديها رؤية مستقبلية وتشعر بما لا يشعر به أحد على حسب قوله.

وتابع حسني "ربنا يخليها يارب هي السبب لكل الفضل اللي انا فيه"، مشيرًا إلى وقوف والدته خلف الأعمال الخيرية التي يقوم بها وأنها دائمًا تقول له "ربنا بيرزقك مش عشانك أنت بس لكن عشان ناس كتير حواليك وقد مانت وسعت للناس دي قد ما الرزق وسع".

جاء ذلك خلال الجزء الثاني من أول حلقات برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس لأول مرة على شاشة قناة "dmc".

يذكر أن والدة تامر حسني هي من قامت بتربيته هو وشقيقه حسام بعدما انفصلت عن والده وهم في مرحلة الطفولة.

 

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : تامر حسني عن والدته: "هي كل الرحلة وسبب الفضل اللي أنا فيه" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق