الوحدة الاخباري : بكري: أبلغت «طنطاوي» بضيقي من تأديته التحية لـ«مرسي» فقال لي «متقلقش»

0 تعليق 350 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • مصطفى بكري: السيسي في جعبته الكثير.. و"في 2030 هنشوف مصر غير الحالية"

  • مصطفى بكري يطالب بوقف التدخل غير العربي في الأزمة اليمنية

  • مصطفى بكري يناشد السيسي وضع خطة عاجلة لإنقاذ مصنع "حديد وصلب حلوان"

  • مصطفى بكري: تظاهرات فرنسا نتاج ما حدث في "الربيع العبري"

كشف الكاتب الصحفي والنائب مصطفى بكري عن تفاصيل كتابه الجديد «الدولة والفوضى» خلال حلقة السبت من برنامج «90 دقيقة» مع الإعلامي محمد الباز.

وقال «بكري» إنه شعر بـ«الخنقة» حينما شاهد المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام السابق للقوات المسلحة يؤدي التحية العسكرية للرئيس المعزول محمد مرسي.

وأوضح أنه أبلغ المشير طنطاوي اعتراضه على تأديته التحية العسكرية لمرسي، فرد عليه: «اهدأ اهدأ.. ومتقلقش من أي حاجة». على حد قوله.

وأضاف أنه نقل للمشير طنطاوي ما يردده المواطنون عن أن المجلس العسكري سلم البلد للإخوان وأن طنطاوي قال له: «إحنا سيبنا المحكمة ولا نعرف عنها شيء.. وأنا والله قاعد مع أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة وبنشوف التلفزيون ودخلت الحمام طلعت لقيت مرسي فاز بالرئاسة والمحكمة سلمتهم للشعب وخلال 8 شهور لو عرفوا يتعاملوا مع الشعب هيبقيهم».

وشدد بكري على أن المشير طنطاوي لم يكن يعرف نتيجة الانتخابات الرئاسية ولم يتصل بالمحكمة الدستورية العليا لمعرفة الفائز وأنه اهتم فقط بمسألة تزوير 1.2 مليون بطاقة في المطابع الأميرية.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : بكري: أبلغت «طنطاوي» بضيقي من تأديته التحية لـ«مرسي» فقال لي «متقلقش» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق