الوحدة الاخباري : "المحور" تنعى الأمير طلال بن عبدالعزيز: كان محبا لمصر وشعبها

0 تعليق 110 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • طلال بن عبد العزيز: المنظمات الإرهابية تتمدد بشكل سريع في المنطقة

  • القاهرة تستضيف اجتماعات المؤسسات التنموية للأمير طلال بن عبد العزيز

  • الجامعة المفتوحة بالسعودية تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة بحضور الأمير طلال بن عبد العزيز

  • طلال بن عبد العزيز: الأمة الآن أحوج ما تكون لاقتصاد المستقبل

نعى حسن راتب رئيس مجلس ادارة شبكة تليفزيون المحور، وأسرة القناة، الأمير وليد بن طلال بن عبدالعزيز، متقدما بخالص العزاء لأسرته والأمة العربية والإسلامية.

وذكرت القناة، في بيان صادر اليوم، أنها ستقدم تغطية خاصة على مدار اليوم الأحد، تتضمن لقاءت مع كبار الشخصيات في مصر والسعودية والعالم العربي مع إذاعة "برومو" خاص عن الأمير الراحل طوال اليوم على شاشة القناة.

ومن المقرر، أن تعرض القناة أفلامًا تسجيلية خاصة وحصرية في السابعة والتاسعة مساءً تتضمن لقاءات الأمير الراحل مع حسن راتب خلال زيارته إلى القاهرة.

يشار إلى أن الراحل كان شريكًا في الكثير من الأعمال الخيرية والإنسانية في مصر.

وتقدم قناة المحور لقاءات خاصة من خلال برنامج "90 دقيقة" مع الراحل أكد خلاله على عشقة لمصر وشعبها، وأنه دائم زيارتها، وأيضا حديثه عن الزعيم الراحل جمال عبدالناصر واصفا إياه بكبير زعماء الأمة العربية. 

كما تعرض القناة، صورًا خاصة ونادرة وحصرية للأمير الراحل، خلال العديد من الفعاليات الثقافية والعلمية، وأعماله الإنسانية والتطوعية في العديد من دول العالم.

 

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "المحور" تنعى الأمير طلال بن عبدالعزيز: كان محبا لمصر وشعبها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق