الوحدة الاخباري : نجم الكرة الإنجليزية: «صلاح» سيتسبب في ضياع الـ«بيرميرليج» من ليفربول

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار متعلقة

أكد آندري جراي، نجم كرة القدم الإنجليزية، أن نادي ليفربول، قد يحرم من حلم تحقيق لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بسبب الدولي محمد صلاح، جناح الريدز.

وقال جراي في تصريحات صحفية إنجليزية: "محمد صلاح لاعب جيد لكنه أصبح يمتلك سمعة سيئة بسبب الغطس، أنصحه بالحذر جيدا، إذا استمر صلاح في السقوط بصفة مستمرة في كل لقطة في منطقة الجزاء فإن الحكام سوف تتوقف عن منحه ركلات جزاء حتى في حال كانت صحيحة".

وأكمل: "ربما يحدث ذلك في مواجهة كبيرة، يمكن أن تكون مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أو مباراة الحسم للقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحينها سوف يتردد الحكم كثيرا قبل اتخاذ قرار منح ركلة الجزاء لصلاح، لن يمنحه شىء وحينها سوف يخسر ليفربول حلم تحقيق اللقب".

ويتعرض صلاح لانتقادات قاسية بسبب السعي من أجل الحصول على ركلات جزاء بطريقة تمثيلية وهو ما نفاه اللاعب والزملاء في ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب.

ويمتلك ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 60 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

 

الخبر | الوحدة الاخباري : نجم الكرة الإنجليزية: «صلاح» سيتسبب في ضياع الـ«بيرميرليج» من ليفربول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق