الوحدة الاخباري : انتحر بعدما عايروه بها.. منى فاروق في رسالة قديمة لوالدها: وحشتني أوي

0 تعليق 2 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصادر: منى فاروق وشيما الحاج ضبطتا في مصر الجديدة ومدينة نصر

مصادر: منى فاروق وشيما الحاج ضبطتا في مصر الجديدة ومدينة نصر

مفاجآت صادمة بعد القبض على منى فاروق.. عايروا والدها فانتحر

مفاجآت صادمة بعد القبض على منى فاروق.. عايروا والدها فانتحر

مصادر: فحص الفيديو الفاضح الخاص بـ

مصادر: فحص الفيديو الفاضح الخاص بـ"منى فاروق وشيما الحاج" لتحديد مكانه

شيماء الشايب تحيي سهرات غنائية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي

شيماء الشايب تحيي سهرات غنائية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي

ما إن أُلقي القبض على الفنانة الصاعدة منى فاروق وشيما الحاج، مساء اليوم، بعد انتشار فيديو إباحي لهما، وتداول الأخبار عن الأولى بانتحار والدها بعد هروبها من المنزل للاتجاه للتمثيل.

منى فاروق قالت في رسالة قديمة لها، عبر صفحتها "إنستجرام" لوالدها المنتحر: "وحشتني أوي، النهاردة عيد ميلادك، الله يرحمك تالت عيد ميلاد ليك وأنت مش معايا، عيدك في الجنه يارب ويجعلك في أعلي درجات الجنة".

وأضافت فاروق، عبر حسابها الرسمي: "محتجالك أوي ومحتاجة أحضنك أوي وأحكيلك على كل اللي بيحصلي، أنا تعبت أوي في الدنيا من غيرك ودايما فكراك وديما محتجالك، نفسي أشوفك، إن شاء الله اللقاء قريب لأنك وحشتني وفي مكان أحسن.. الله يرحمك ويغفرلك، ويحسن خاتمتي".

وقال مقربون منها لـ"الوطن"، إن والدها انتحر بعد شهر من هروبها من المنزل وكان عُمرها 17 سنة، آنذاك، مشيرين إلى أن هناك قطيعة بينها وبين أسرتها منذ أن هربت، "إذ لم تذهب إلى السيدة زينب مقر منزلها منذ أن هربت لشعورها بالذنب بعد انتحار والدها".

كانت إدارة الآداب بوزارة الداخلية، ألقت القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح، بعدما تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو إباحي انتشر لهما مؤخرا مع شخص يتردد أنه مخرج شهير، وتظهران فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة بملابسهن الداخلية، وهو ما أثار غضب مستخدمي "السوشيال ميديا".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق