عاجل

الوحدة الاخباري : إصابة 10 أشخاص في تصادم بين مركبتي "توك توك" ببني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • محافظ بني سويف يوجه بإنشاء طابق ثالث للغسيل الكلوي بمستشفى الحميات

  • مع قرب افتتاحها.. محافظ بني سويف يتفقد مشروع الكلية التكنولوجية

  • حالتا هبوط و4 إغماءات لطالبات الثانوية العامة في بني سويف

  • ارتفاع حالات الإغماء إلى 3 بين طالبات الثانوية العامة في بني سويف

أصيب 10 أشخاص، بإصابات متنوعة، اليوم الخميس، في حادث تصادم بين مركبتي "توك توك"، بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف، ونُقلوا لمستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين مركبتي "توك توك" بالقرب من نادي "الشبان المسلمين" بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف، ما أسفر عن وقوع عدة إصابات.

والمصابون هم: حسن شعبان حسين، سائق "توك توك"، 31 عامًا، مصاب اشتباه خلع بالكتف الأيمن والأيسر، وشربات صابر عبدالقوي، 35 عامًا، مصابة جروح وكدمات متفرقة، وصباح عبداللطيف حسين، 40 عامًا، جروح وكدمات متفرقة، وصباح سيد سمير، 35 عامًا، مصابة جروح وكدمات متفرقة، وسعاد خليفة علي، 40 عامًا، وبدرية عاشور جابر، 40 عامًا، وهدير شعبان سيد، 35 عامًا، وعنايات شعبان سعودي، 49 عامًا، وزيناهم محمد محمد خليل، 45 عامًا، وكمال حسن عبدالقادر، 48 عامًا، مصاب جروح وكدمات متفرقة.

وتبين أنَّ جميع المصابين يقيمون بـ"مركز ناصر"، وأغلبهم يعمل في تجارة الخضروات، وتراوحت الإصابات ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، ونزيف بالصدر والبطن وكدمات وسجات بانحاء مختلفة من الجسم.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : إصابة 10 أشخاص في تصادم بين مركبتي "توك توك" ببني سويف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق