الوحدة الاخباري : شهادة "قيد الحياة" تعيد 40 ألف جنيه معاشا لأسرة مصري توفي بإيطاليا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • محمد سعفان: العمالة المصرية تنتظر الضوء الأخضر لإعادة إعمار ليبيا

  • محمد سعفان: رفع الحد الأدنى للأجور 2000 جنيه يدل على إنسانية السيسي

  • محمد سعفان: لدينا طلبات على العمالة المصرية من اليابان وألمانيا

  • محمد سعفان: مشروع قانون العمل الجديد موجود بالبرلمان منذ يناير 2017

وجه محمد سعفان وزير القوى العاملة، مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو ببحث التماس السيدة "زينب. م. أ" من محافظة الدقهلية؛ تلتمس فيه مساعدتها في معرفة سبب توقف هيئة التأمينات الإيطالية منذ فبراير الماضي عن صرف معاشها عن زوجها المتوفي في ميلانو في 2009.

وتواصل هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة، مع المستشار العمالي بميلانو عزت عمران لمعرفة أسباب وقف المعاش وفقا لتعليمات وزير القوى العاملة.

وأشار إلى أنَّه "بالتواصل مع هيئة التأمينات والضمان الاجتماعي "الأنبس"، أفادت بأنَّ صاحبة المعاش لابد أن تقدم شهادة تفيد بقاءها علي قيد الحياة، وهذا إجراء متبع هنا للتأكد من أن المعاشات تصل لمستحقيها".

وتواصل المستشار العمالي بميلانو مع السيدة "زينب. م. أ" تليفونيًا في مصر وأرشدها بالمطلوب، كما تواصل مع هيئة التأمينات الإيطالية للتأكد من إرسال الشهادة، وجرى ردّ المعاش إلى السيدة، فضلًا عن متأخرات بـ40 ألف جنيه.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : شهادة "قيد الحياة" تعيد 40 ألف جنيه معاشا لأسرة مصري توفي بإيطاليا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق