الوحدة الاخباري : مدبولي: نعمل على تطوير البنية التحتية وجذب الاستثمار للقطاع الخاص

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • مدبولي لمسؤولي "بومباردييه": أمامكم فرصة لتطوير الجرارات المصرية

  • مدبولي: نمتلك مقومات تنافسية جاذبة على رأسها العمالة الماهرة

  • مدبولي: البنك الأوروبي أكد استعادة مصر لمكانتها أفريقيا

  • مدبولي: الحكومة خصصت 18 مليار جنيه لدعم "تكافل وكرامة"

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن هناك حقبة شاملة من المشروعات تهدف إلى تعزيز وخلق المناخ المناسب لسوق العمل في مصر، وتحقيق مستقبل أفضل للمصريين، وتساعد على جذب الاستثمار للقطاع الخاص، والذي يعتمد على التكنولوجيا والاستثمار في البنية التحتية كمشروع قناة السويس، وتوسيع شبكة خطوط السكك الحديدية، ومشروعات الطاقة المتجددة، والتي أصبحت أحد أولويات الحكومة المصرية.

وأضاف مدبولي خلال كلمتة في الدورة الـ22  للمنتدى الاقتصادي العربي الألماني، والذي نقلتة قناة "النيل للأخبار": "نعمل على تنمية وتطوير البنية التحيتة، والعمل على تبادل الخبرات فيما يخص مشروعات الطاقة المتجددة، والرئيس عبد الفتاح السيسي كان له الدور الحاسم في تنفيذ الكثير من المشروعات في مصر".

وتابع مدبولي أن مصر في خلال السنوات الخمسة الماضية،  تعمل على خلق بيئة ومناخ جذاب للعمل ولجذب الاستثمارات والشركات في عملية التنمية، وتمكين الشباب وتنمية المشروعات المصرية.

 

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : مدبولي: نعمل على تطوير البنية التحتية وجذب الاستثمار للقطاع الخاص - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق