الوحدة الاخباري : الديهي عن شماتة الإخوان في تعليق الرحلات البريطانية للقاهرة: دي سفالة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • نشأت الديهي: الإخوان يحاولون زرع الفتنة بين المصريين والجزائريين

  • نشأت الديهي: السيسي يطمح في تحول مصر لمركز رئيسي للكهرباء بالمنطقة

  • نشأت الديهي: من يذهب إلى تركيا من أجل السياحة خائن

  • نشأت الديهي عن قمة النيجر: السيسي ينحت الصخر من أجل مصلحة أفريقيا

هجوم حاد شنه الإعلامي نشأت الديهي، على جماعة الإخوان الإرهابية وقناة الجزيرة القطرية عقب شماتتهم في مصر بعد القرار الذي اتخذته شركة طيران بريطانية بشأن تعليق رحلاتها لمصر لمدة أسبوع، وذلك خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، الذي يُعرض على شاشة "TeN".

وأضاف الديهي، أن الغرض من قرار بريطانيا بتعليق رحلاتها للقاهرة هو استهداف السياحة المصرية، موجهًا حديثة لعناصر الإخوان في الخارج: "المصريين اللي موجودين في تركيا لا يستحقون أن يحملوا الجنسية المصرية، بقول للإخوان موتوا بغيظكم الدولة المصرية انطلقت وانتهى الأمر رغم أنف الحاقدين".

وتابع: "إيه كمية الحقد والسفالة اللي موجودة في هذا الإعلام الرقيع والمسموم، لا يوجد علاقة بينه وبين الأخلاق، كل اللي بيشتغل في قناة الجزيرة خونة ولا استثنى منهم أحد".

وقالت شركة الخطوط الجوية البريطانية "بريتيش ايروايز" في بيان إنها علقت رحلاتها إلى القاهرة لسبعة أيام بدءا من اليوم السبت، كإجراء احترازي، ونقوم باستمرار بمراجعة إجراءاتنا الأمنية في جميع مطاراتنا حول العالم وقد علقنا الرحلات إلى القاهرة لسبعة أيام كإجراء احترازي من أجل مزيد من التقييم".

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : الديهي عن شماتة الإخوان في تعليق الرحلات البريطانية للقاهرة: دي سفالة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق