الوحدة الاخباري : عاجل.. فيفا يعتمد تشكيل اللجة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
d899dbea81.jpg

09:53 م | الثلاثاء 20 أغسطس 2019

عاجل.. فيفا يعتمد تشكيل اللجة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني

عمرو الجنايني

أخبار متعلقة

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تشكيل اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني حتى يوم 31 يوليو 2020.

وجاءت أسماء اللجنة المؤقتة كالتالي: " عمرو الجنايني _ محمد فضل _ أحمد عبدالله _ جمال محمد علي _ سحر عبدالحق".

وتتولى اللجنة إدارة شئون الجبلاية خلال الفترة المقبلة لمدة معينة، بعد استقالة مجلس إدارة الاتحاد السابق برئاسة هانى أبوريدة، عقب الخروج المبكر للمنتخب الوطنى من بطولة أمم أفريقيا التى أقيمت فى مصر مؤخراً، وودع الفراعنة منافستها من دور الستة عشر عقب الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد.

1eaac5c9b9.jpg

جسلة مع أعضاء اللجنة المؤقتة

عومن المنتظر أن يتم عقد جلسات مع أعضاء اللجنة المؤقتة لمناقشة، آرائهم وأفكارهم حول المرحلة المقبلة وفكرهم لتسيير أمور اتحاد الكرة.

ومن المنتظر أن تكون أولى مهام اللجنة المؤقتة المقرر أن يتم تعيينها لإدارة شئون اتحاد الكرة مناقشة ملف المدير الفنى القادم لمنتخب مصر والإعلان عن الجهاز الفنى بالكامل بعد أن تم الاستقرار على تعيين مدير فنى وطنى خلال المرحلة المقبلة بعد فشل المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى السابق، فى مهمته ببطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

وتنتظر اللجنة المؤقتة مهمة أخرى ستكون على رأس أولوياتها بعد ملف المدير الفنى للمنتخب وهى مهمة خاصة بملف رابطة الأندية المحترفة والاستقرار على إقامة انتخابات لها حتى تتولى تلك الرابطة إدارة شئون مسابقة الدورى الموسم المقبل 2019-2020 بالتنسيق مع لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، لا سيما أن تشكيل رابطة الأندية المحترفة سيكون من خلال انتخاب ممثلى الأندية، وهو ما يجعل حالة الاعتراضات التى ظهرت الموسم الماضى بسبب تأجيل المباريات تختفى لأن قرارات رابطة الأندية المحترفة ستكون صادرة من ممثلى أندية الدورى الممتاز المقرر انتخابهم للوجود فى الرابطة. 

 

 

الخبر | الوحدة الاخباري : عاجل.. فيفا يعتمد تشكيل اللجة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق