الوحدة الاخباري : "الإسكان" تبحث مع الاستشاريين موقف منطقة الأعمال المركزية بـ الإدارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا مع مسؤولي مكتب دار الهندسة؛ استشاري مشروع منطقة الأعمال المركزية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروع.

وزير الإسكان: "CSCEC" الصينية تنفيذ 20 برجًا يتوسطها أعلى برج بأفريقيا

واستعرض وزير الإسكان، خلال الاجتماع الموقف التنفيذي للمشروع، مشددًا على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ المشروع القومي المهم، الذي يُعد الأول من نوعه في مصر، وسيكون مركزًا لريادة المال والأعمال.

وأوضح أنَّ منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تتولى شركة "CSCEC" الصينية، تنفيذ 20 برجًا بها متعددة الأنشطة والاستخدامات، يتوسطها البرج الأيقوني، أعلى برج بأفريقيا، بارتفاع 385 مترَا، مبينًا أنَّه ستتعدد استخدامات البرج بين الأنشطة التجارية والسكنية والفندقية.

يُشار إلى أنَّ وزير الإسكان تفقد سير العمل بمشروع منطقة الأعمال المركزية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، السبت الماضي، ضمن جولته التفقدية للمشروعات المختلفة بالعاصمة الإدارية الجديدة، برفقة قيادات الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "الإسكان" تبحث مع الاستشاريين موقف منطقة الأعمال المركزية بـ الإدارية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق