الوحدة الاخباري : كوباني: تركيا تنتهك اتفاق وقف إطلاق النار في شمال شرق سوريا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مظلوم كوباني، القائد الأعلى لقوات سوريا الديمقراطية "قسد"، إن تركيا انتهكت وقف إطلاق النار في شمال شرق سوريا وقتلت أعضاء من عدة ميليشيات كردية سورية.

وبعد التوغل التركي في شمال شرق سوريا، واستهداف قوات سوريا الديمقراطية (SDF) ووحدات حماية الشعب (YPG)، أبرم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اتفاقين منفصلين في أكتوبر، مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونائب الرئيس الأمريكي مايك بينس، لانسحاب وحدات حماية الشعب على بعد 30 كيلومتر على الأقل من الحدود التركية، في المقابل، وافقت أنقرة على وقف عدوانها العسكري.

وقال كوباني على تويتر: "الأتراك ووكلائهم الجهاديون يواصلون مهاجمة شمال شرق سوريا والاستيلاء على المزيد من الأراضي كل ساعة، بعد اتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه مع المسؤولين الأمريكيين استشهد 182 من رفاقنا وعشرات المدنيين، وتم تهجير 30 ألف مدني". 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : كوباني: تركيا تنتهك اتفاق وقف إطلاق النار في شمال شرق سوريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق