الوحدة الاخباري : شفاء خامس حالة من كورونا وانتهاء فترة عزل عمارة الوفاء ببورسعيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتورالدكتور أحمد حسن أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، خروج حالة جديدة من أبناء المحافظة من مستشفى العزل، بعد أن تحولت نتائج التحاليل المعملية الخاصة بها من إيجابية إلى سلبية، ليصل بذلك عدد الحالات التي تعافت من فيروس كورونا من أبناء المحافظة إلى خمس حالات حتي الآن.

من جانب آخر، أكد اللواء أحمد قاسم رئيس حي الضواحي، انتهاء عزل عمارة رقم 5 بمنطقة الوفاء اليوم، وذلك بناء على تعليمات الطب الوقائي الذى أكد سلامة كل سكان العمارة، بعد سلسلة المتابعه الوقائية التى تمت لهم خلال فترة الحجر المنزلي، والتى استمرت على مدار 14 يومًا.

وأوضح رئيس الحي، أنه سيتم أيضًا فك الحظر المنزلي عن سكان العمارة رقم 2 بمنطقة مبارك باكر الخميس، وذلك بناءًا على تعليمات الطب الوقائي.

وأعرب سكان عمارة الوفاء بالضواحي عن شكرهم لرئيس حي الضواحي، وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة، لتقديم الرعاية المتكاملة لهم حتى انتهاء فتره الحجز بسلام، وأشار عدد منهم إلى أنهم التزموا بكافة التعليمات التى وُجهت لهم بالتزام الحجز المنزلي كإجراء احترازي حفاظًا على سلامتهم وسلامة المحيطين بهم، على الرغم من قسوة الحجز.

وقال "محمد .ن" من سكان العمارة، أن الرعاية المتكاملة التى قُدمت لهم خففت كثيرًا من معاناه الحجز المنزلي، خاصة ما يتعلق بتسهيل كل المصالح الخاصة بالعمل وامتحانات الطلاب، والتى قام بها الحي على أكمل وجه.

كما أشارت إحدى السيدات إلى قيام رئيس الحي بفتح خط اتصال مباشر مع سكان العمارة، لتلبيه أي طلبات خلال ساعات اليوم.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق