الوحدة الاخباري : لإعادة تشغيله.. تطوير المركز التعليمي بمؤسسة البنات بالمنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، مؤسسة البنات بحي غرب المدينة، لمتابعة الخدمات المقدمة بالمؤسسة، والعمل على تقديم كافة سبل الدعم للفتيات.

ومر المحافظ بغرف الإقامة والمطبخ والمكتبة وورش العمل بالمركز التعليمي لصناعة السجاد والكليم والنسيج اليدوي، موجهًا برفع كفاءة المركز وتطويره، تمهيدًا لإعادة تشغيله وتعظيم الاستفادة منه كمشروع منتج بالمؤسسة.

والتقى المحافظ، بالفتيات واستمع الي متطلباتهن، ووجه بصرف إعانة عاجلة لهن، وشدد على تلبية كافة احتياجاتهن، مشيرًا إلى ان الدولة تسعى دائمًا للحفاظ على أبنائها وتقديم يد العون لهم.

وكلف المحافظ ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومجلس إدارة الجمعية المصرية لحماية الأطفال القائمة على مؤسسة البنات، بإعداد تقرير مفصل حول الوضع العام بالمؤسسة، وذلك بالتنسيق مع التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، مع تحديد كافة الاحتياجات والمتطلبات لدعم المؤسسة.

وطالب المحافظ القائمين على العمل بالمؤسسة بحسن معاملة الفتيات، وتقديم كافة سبل الرعاية لهن، من كافة الجوانب الصحية والاجتماعية والنفسية، مشيرًا إلى أهمية دعم وتعزيز أواصر التراحم ورسم البسمة على وجوه الأيتام للتخفيف والحد من معاناتهم.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق