الوحدة الاخباري : تيام مصطفى قمر يتعاون مجددا مع والده: «شرف لأي حد.. مش عشان أبويا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد تعاون لأكثر من مرة جمع بين الفنان مصطفى قمر وابنه تيام يتجدد اللقاء مرة أخرى من خلال مشاركتهما معا فى مسلسل «فارس بلا جواز» الذي يخوض من خلاله مصطفى قمر السباق الرمضاني المقبل.

وكشف تيام مصطفى قمر فى تصريح لـ«الوطن»، عن تفاصيل هذا التعاون حيث قال «سعيد جدا بأن بيتكرر التعاون بيني وبين الفنان مصطفى قمر مرة تانية مش بس لأنه والدى، ولكن أي حد يتمنى العمل أمامه».

وتابع تيام قائلا «أنا بظهر ضيف شرف في حلقتين من حلقات مسلسل (فارس بلا جواز) وبالفعل أواصل تصوير المشاهد اليوم وغدا وظهورى سيكون بشكل كوميدي لأن العمل بالكامل هو عمل مليء بالكوميديا والأحداث الشيقة، وسأظهر خلال الأحداث بدور شاب مرتبط بفتاة بينهم مشروع خطوبة وسيتنطلق الموضوع من هذه النقطة».

مسلسل «فارس بلا جواز»

مسلسل «فارس بلا جواز» يشارك فى بطولته مصطفى قمر وشيري عادل وبشري ومحمد ثروت وندى موسى وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبياري ومحمد طعيمة وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

يذكر أن آخر أعمال قدمها تيام مصطفى قمر كانت مسلسل «خيانة عهد» الذي شارك فيه بجانب يسرا وحلا شيحا وبيومى فؤاد وعبير صبرى وخالد سرحان وسلوى عثمان وهنادى مهنا وخالد أنور وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.

يذكر أن مسلسل «فارس بلا جواز» يعود من خلاله الفنان مصطفى قمر إلى الدراما بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات.

كما يشارك تيام مصطفى قمر فى مسلسل «ورد» الذي يشارك فى بطولته بجانب حنان مطاوع ونضال الشافعى ومى كساب وصلاح عبد الله ومحمد لطفي ومحمد عز وسارة الشامى وعايدة رياض وهو من تأليف فتحى الجندى وإخراج شادي أبو شادى.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق