الوحدة الاخباري : جيران قاتل زوجته في المرج: «بقالنا 10 سنين مسمعناش صوتهم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سكوت يتخلله حالة من الخوف والحذر الشديد، سيطر على الشارع الذي شهد أحداث جريمة قتل زوج لزوجته بسبب خلافات زوجية، وتحديدا على «مصروف البيت»، كما ذكرت تحريات النيابة التي انتقلت لموقع الحادث عقب بلاغ أهل الجاني بالواقعة، التي تمت في منطقة كفر أبو صير بمدينة الهدي التابعة للمرج.

مفاجأة للجيران

الجميع مصاب بحالة ذعر والأطفال لم يغلق لهم جفن بعد رؤية جارتهم جثة هامدة تحملها سيارة الإسعاف إلي المشرحة للتأكد من سبب الوفاة، يضربون كفا على كف مندهشين مما حدث: «أصل الست محترمة والراجل طيب واحنا جيرانهم بقالنا 10 سنين مسمعناش صوتهم، إيه اللي حصل وصل الراجل للقتل».

5 طعنات

5 طعنات استقرت في جسد «أم سلمي»، وفقا لما ذكره «سعيد» شاهد عيان نقلا عن زوج شقيقته الذى أكد أن المجني عليها أصيبت بـ5 طعنات أودت بحياتها: «محدش يقول الخلاف على مصروف البيت ده راجل كسيب وشغال نقاش وفاتح سوبر ماركت مصروف بيت إيه اللي هيقتل مراته عشانه».

ويؤكد سعيد، أنه شهد على بناء بيت الأسرة، ويعرف مميزات وعيوب كل فرد، مشيدا بأخلاق المجني عليها المتوفية، مشيرا إلى أنها لم تعاد أحد في الشارع، ولم يسمع صوتها: «عمرنا ما سمعناهم بيتخانقوا واتفاجئنا بالمباحث واقفة على الباب وأخدت سمير جوز أم سلمي بعد ما موتها».

القتل الخاطئ

يؤكد شقيق الجاني أحمد قطب، أن الوفاة تمت عن طريق الخطأ، لافتا إلى أن أخيه لم يكن يقصد قتل زوجته، وأن الخلاف بدأ عاديا كما يحدث بين الأزواج وفجأة نتيجة ضربة خاطئة توفيت المجني عليها وجاء والدها واصطحب طفلتيها: «احنا اتفاجئنا بمكالمة بتقول الحق أخوك قتل مراته مكنتش مصدق لأنهم كويسين ومفيش بينهم مشكلات توصل للقتل».

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق