الوحدة الاخباري : عاجل.. القبض على سائق التريلا المتسببة في حادث الكريمات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت قوات الأمن القبض على سائق السيارة النقل المتسببة في حادث الكريمات، الذي أودي بحياة 18 شخصيا، وجارٍ استجوابه واستكمال التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وكيفية وقوعه.

انتقل فريق من «النيابة العامة» في غضون الثامنة والنصف مساء أمس الجمعة؛ لمعاينة مسرح حادث صَدْم سيارةِ نقلٍ حافلةً (ميكروباص) بطريق الكريمات اتجاه القاهرة الصعيد، وتبيَّن وفاة 18 وإصابة 5 من جرَّاء الحادث. 

كما انتقل فريق آخر إلى مستشفيات العياط وأطفيح وبني سويف لمناظرة جثامين المتوفين وسؤال المصابين، وقد ضُبط سائق سيارة النقل وجارٍ استجوابه واستكمال التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وكيفية وقوعه.

وأشارت التحقيقات إلى أن المصابين هم كل من أحمد محمد عويس، 26 سنة، ومحمد محروس عبد الرحيم، 22 سنة، ومصاب مجهول الهوية، بينما المتوفين هم كل من: عبد الباسط محروس عبد الفضيل 21 سنة، ومحمود محمد سيد، ومحمود سيد عبدالله، 28 سنة، بالإضافة إلى 17 جثة مجهولة الهوية لـ6 أطفال مجهولين الهوية، و5 سيدات مجهولات الهوية، و6 رجال مجهولين الهوية.

تعود البداية إلى تلقي اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، إخطارا  بوقوع حادث تصادم بدائرة مركز شرطة أطفيح وسقوط ضحايا، وعلى الفور انتقل فريق من ضباط مديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء مدحت فارس، نائب مدير الادارة العامة للمباحث، وتبين من المعاينة وقوع تصادم بين سيارة نقل بمحطورة محمل عليها طوب، وبين سيارة ميكروباص.

وكشفت المعاينة بأن انفجار إحدى إطارات المقطورة أدى إلى سقوطها على سيارة ميكروباص كانت تسير بجانبها، وأسفر الحادث عن وفاة 18 شخصا وإصابة 5 آخرين، وتم التحفظ علي سائق السيارة النقل تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين والجثث إلى مستشفيات بني سويف وأطفيح والصف.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق