الوحدة الاخباري : فتحت زجاجة مبيد حشري بفمها.. إصابة طالبة بالتسمم في الدقهلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيبت طالبة بحالة إعياء شديدة وتسمم، نتيجة قيامها بفتح زجاجة مبيد حشري بفمها، أثناء قيامها بالعمل مع والدها في الأرض الزراعية، بناحية «عزبة رشدي»، التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة إعياء شديد، وتم عمل الإسعافات الطبية لها لإنقاذ حياتها.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين من المستشفى العام، بوصول المدعوة «رحمة أ. أ.»، 15 سنة، طالبة، ومقيمة طرف أسرتها بعزبة رشدي، دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء، إدعاء تناول مادة سامة، وتم تحويلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

انتقل ضباط مباحث الدقهلية إليى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال والدها، 43 سنة، عامل، ومقيم بذات العنوان، في محضر الشرطة، أكد أنه أثناء تواجد ابنته برفقته في الأرض الزراعية، وحال قيامها برش المبيد الحشري، قامت بفتح زجاجة المبيد الحشري بفمها، مما تسبب في حدوث إصابتها، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وأجرى أطباء مستشفى السنبلاوين العام الإسعافات الطبية اللازمة للطالبة، لإنقاذ حياتها، ووضعها تحت الرعاية الطبية بالمستشفى لحين استقرار حالتها الصحية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة برقم 3285 لسنة 2021 إداري مركز السنبلاوين، ويجري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وفي حادث آخر، تكثف مباحث الدقهلية من تحرياتها للوصول إلى هوية شخص تم العثور على جثته طافية في نهر النيل فرع دمياط بمنطقة ري الدقهلية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف النيابة العامة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق