الوحدة الاخباري : 3 نجوم رحلوا خطفوا الأنظار في درما رمضان 2021

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رغم رحيلهم إلا أنهم تراكوا بصمة في الموسم الرمضاني الجاري، وكأن السباق الدرامي لن ينال إعجاب الجمهور إلا بوجودهم، لتكون بصمتهم منذ الحلقة الأولى للمسلسل، ليخطفوا فيها أنظار الجمهور.

نور الشريف في مسلسلي نسل الأغراب والقاهرة كابول

النجم الراحل نور الشريف، أبى أن يترك رمضان دون أن يضع بصمته، ففي لقطة سريعة ظهر في مسلسل القاهرة كابول، حيث ظهر أثناء حضوره جنازة أم كلثوم التي رحلت عن عالمنا في سبعينيات القرن الماضي مع العديد من الفنانين ومحبي كوكب الشرق ممن حرصوا على تشييع الجثمان، ويحكي العمل مسيرة أصدقاء فرقتهم الحياة واختار كل منهم طريق مختلف فمنهم الإعلامي ومنهم الإرهابي.

f53cc323ff.jpg

لقطة آخرى ظهر بها نور الشريف، في مسلسل نسل الإغراب، حيث استعان المخرج محمد سامي بصورة للفنان الراحل نور الشريف من مسلسل «الرحايا» معلقه على الحائط في دوار والد «غفران الغريب» ويجسده أمير كرارة.

7871686501618371561.jpg

هادي الجيار ومسلسل الاختيار 2

في الحلقة الأولى في مسلسل الاختيار 2، خطف الفنان الراحل هادي الجيار الأنظار إليه، حيث جسد الراحل شخصية والد الفنان أحمد مكي الذي يجسد شخصية ضابط الشرطة يوسف الرفاعي، وظهر وهو يتجول فى شوارع مصر الجديدة وسط المتظاهرين، بينما يتلقى اتصالا هاتفيا مع ابنه «أحمد مكي» الذى يجسد شخصية ضابط شرطة يعمل فى منطقة شمال سيناء لطمأنته عليه من حين لآخر.

d2057b34b8.jpg

يوسف شعبان ومسلسل «ملوك الجدعنة»

ظهر الراحل للجمهور في الحلقة الأولي من مسلسل ملوك الجدعنة، حيث يجسد خلال أحداث مسلسل ، دور عم «حكم»، والد عمرو سعد وزوج دلال عبدالعزيز، وجذب المشاهدين بأدائه المميز خلال تأديته هذا الدور.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق