الوحدة الاخباري : أحمد عز: أشعر بالقلق من توصيل الفكرة للناس.. وسيف العربي زي أي مصري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الفنان أحمد عز، إنه جرى تصوير مسلسله الجديد «هجمة مرتدة» في أكثر من دولة، مثل العراق والأردن وصربيا، مشيرًا إلى أنه زار الأردن، منذ شهر من أجل المشاركة في تصوير المسلسل: «ماحسناش إنها بره مصر، نفس العادات والتقاليد والأطباق، والأكل الشامي رائع».

وأضاف «عز» خلال استضافته بأولى حلقات برنامج «بيت للكل»، الذي يعرض عبر القناة الأولى: «الدول العربية أسامي لبلدان مختلفة، لكن هي نفس العادات والتقاليد والفكر، وأول ما دخلت الأردن أكلت منسف».

وتابع بأن الفنانين يحبون الأعمال الدرامية الوطنية لأنهم تربوا عليها، إذ أن المشاركة فيها تحتاج إلى بعض الترتيبات، وبخاصة إذا كانت تتبع جهاز المخابرات العامة، فالأعمال الفنية تجسد قصصا لملفات سرية، وبالتالي يجب أن يمر على وقوع أحداثه فترة معينة، لكن لحسن الحظ، تناول المسلسل أحداثا معاصرة بدأت منذ عام 2007، وعاصر أحداث الربيع العربي وانتهى مؤخرا.

وواصل: «أحداث المسلسل تشهد وجود أجهزة ومنظمات وأفراد، ودورنا هو تقديم ما حدث للجمهور، ونستخدم التوثيق والعناصر الدرامية مع الحفاظ على سرية بعض عناصر هذه القصص، فبطولات رجال المخابرات العامة لا يجري إعلانها إلا إذا تحدثوا هم».

وأشار إلى أنه دائما ما يشعر بالقلق المهني إذ يحاول إيصال فكره للناس، وبالتالي فإن حياة الفنانين ليست سهلة أبدا، موضحًا أن «سيف العربي» بطل المسلسل يشبه بقية المصريين، لكنه تطور بفضل التدريب والعلم والثقافة، بعدما كان يثق في نفسه بشكل مبالغ فيه، وهذه هي المرحلة الأولى من المسلسل.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق