الوحدة الاخباري : أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 6: «رفعت» يصدم أحمد عز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 6، بتأكيد ضابط المخابرات للفنانة هند صبري، التي تجسد دور دينا، وفاة صديقها باسل، بعدما دبرت المنظمة حادث سير له أثناء مراقبته لها.

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 6 

وعندما عادت هند صبري للعمل، طلبها المدير إلى مكتبه ليخبرها بالوفاة، لتبدي «دينا» حالة من الاندهاش كأنها لا تعلم ما حدث، لتظهر مدى ندمها على فعلته معه من مشادات في الآونة الأخيرة.

وقامت هند صبري، بتوصيل خبر وفاة صديقها إلى أسرتها في مصر، لكي تبعد جميع الشكوك حولها، نتيجة مراقبتها ووضع أجهزة تنصت لها.

ظابط المخابرات يواجه «خالد»

واستكملت أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 6، بمقابلة بين الفنان هشام سليم الذي يجسد شخصية رفعت، مع محمود حافظ الذي يجسد دور «خالد»، قائلا له: «عارف أنك متورطش في دم مصري وندمان على اللي عملته، وكلامك عن أبو أيوب يثبت حسن نيتك، لكن فيه سؤال لازم تجاوبلي عليه اسم الأمير الحقيقي إيه».

وأكد ضابط المخابرات، الفنان نضال الشافعي، الذي يجسد دور «أكرم»، بيانات أمير تلك المنظمات الإرهابية، قائلا: «حامد داواد محمد خليلي الزاوي مواليد 59 عراقي، كان بيشتغل في الأمن العراقي أيام صدام حسين، وسابه في 85 لما اتجه لتيارات التشدد، وفضل مطلوب أمنيا من نظام صدام لغاية ما وقع النظام كله في 2003، وانضم لأكتر من تنظيم جهادي».

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 6: عودة أحمد عز إلى مصر

وعاد أحمد عز إلى مصر، وسط حالة من الفرحة الأسرية الكبيرة بعودته من قبل والديه وأشقائه، لكنه ظهر بشكل مغاير، وسط محاولات من ابنة عمه من التقرب إليه من جديد بعد عودته، رغبة في الزواج منه.

17213354201618611811.jpg

وسرعان ما اجتمع «سيف» مع الضابط رفعت، ليواجهه الأخير بالأخطاء التي ارتكبها أحمد عز داخل العراق في عدد من المواقف، ليصدمه في نهاية الحلقة قائلا: «أنت خلاص يا سيف مش هتشتغل الشغلانة دي تاني».

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق