الوحدة الاخباري : أهالي قرى الغربية يودعون 3 من ضحايا حادث قطار بنها.. بينهم طالبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت قرية ميت عساس، التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، منذ قليل انتشار حالة من الحزن والوجيعة على وجوه أسر وعائلات القرية، بعد وفاة رئيس الكمسرية ويدعى طارق أمين، فى حادث انقلاب عربات قطار بنها طوخ.

وقام أهالي القرية بتشييع جثمان الكمسري في مشهد جنائزي مهيب إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية ميت عساس، وذلك بعد الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن من مستشفى بنها.

وكشف أهالى قرية ميت عساس، أن الشهيد طارق أمين، كان يتمتع بسمعة طيبة بين الجميع وتميز بالشهامة منذ صغره، حيث كان يحترم الكبير والصغير، وعرف عنه حبه للعمل، داعين الله عز وجل بأن يحتسبه من الشهداء ويسكنه فسيح جناته.

كانت شهدت حركة القطارات أمس الأحد، وقوع حادث قطار بنها نتيجة خروج قطار القاهرة- المنصورة، عن القضبان، والذي أسفر عن مصرع وإصابة عشرات من الركاب.

كما شارك المئات من أهالي قرية ميت هاشم، مركز سمنود، في تشييع جثمان شهيدة العلم الطالبة مي مراد شلبي عبدالله، التي وافتها المنية عصر أمس متأثرة بإصابتها في حادث انقلاب قطار بنها.

وكشف أهالي القرية أن الفقيدة كانت تدرس بالسنة الأولى بمعهد حاسبات ومعلومات القاهرة، وأنها كانت في طريقها إلى المنزل بصحبة زميلاتها أثناء انقلاب القطار، حيث تم تشييع جثمان الفقيدة بمسقط رأسها وسط دموع وحزن أهل القرية.

وقالت والدة شهيدة العلم، إنها كانت بانتظار ابنتها لتفطر معها، حين جاءها الخبر المفجع متمنية من الله أن يحتسبها من الشهداء، حيث إنها كانت صائمة وفي طريق عودتها فوجئت بازدحام القطار مما اضطرها وزميلاتها إلى الوقوف بجوار باب القطار حتى وقع الحادث الأليم.

يشار أن الفقيدة أكبر أشقائها حيث لها أختان أصغر منها ووالدها متوفي منذ عدة سنوات.

كما سادت حالة من الحزن على أهالي ومواطني مركز ومدينة كفر الزيات، بعد تلقيهم خبر وفاة ابن المركز أحمد راتب جنيدي، في حادث قطار بنها.

12479000851618786293.jpga1000e39a8.jpg4b52da5511.jpg

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق