عاجل

الوحدة الاخباري : مصرع أب وطفليه وإصابة زوجته وابنه الثالث في انقلاب ملاكي بالغربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقى مواطن وطفليه مصرعهم، بينما أصيبت زوجته وابنه الثالث بجروح إثر انقلاب سيارته الملاكى على طريق «طنطا- كفر الشيخ الدولى».

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث على طريق «طنطا - كفر الشيخ الدولي» بنطاق مركز قطور، ووجود وفيات ومصابين.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وتم الدفع بـ5 سيارات إسعاف وتبين انقلاب سيارة ملاكي على الطريق ما أسفر عن مصرع مواطن يدعى «شريف. ز» وطفليه وإصابة زوجته وابنه الثالث بكسور وكدمات ونزيف في المخ وفى حالة سيئة وجميعهم مقيمين بقرية كنيسة دمشيت بدائرة مركز طنطا.

وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى ونقل المصابين إلى مستشفى طوارئ جامعة طنطا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كانت محكمة جنايات طنطا، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار علي حسين البحيري، قضت في القضية رقم 1459 لسنه 2020، كلي غرب طنطا، «في وقت سابق»، بالإعدام شنقا لكل من «ب . ع .ا» ربة منزل، و«ح.ر.ح.ا» سباك، بتهمة قتل «سعاد م. خ. ج»، عمدا مع سبق الاصرار والترصد. 

بدأت القضية بتلقي اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطاراُ من مأمور مركز بسيون، بالعثور على جثة مجهولة الهوية داخل بحر التنظيم بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى «سعاد. م. خ. ج» مقيمة بدائرة مركز بسيون.

وتبين من التحريات أن المتهمين «ب . ع .ا»، ربة منزل، و«ح.ر.ح.ا» سباك، جيران المجنى عليها، قاما باستدراجها إلى مسكن المتهمة الأولى بغرض سرقة مبلغ مالي خاص بالمجني عليها. 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق