الوحدة الاخباري : حملات موسعة لمتابعة غلق المحال والمطاعم بالشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة الشرقية حملات بمختلف مراكز المحافظة، لمتابعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء بإغلاق المحال والمطاعم والكافيهات، في تمام التاسعة مساء، بداية من اليوم وحتى 20 مايو الجاري، في إطار الإجراءات الاحترازية للتصدي لجائحة كورونا.

وفي بلبيس قاد المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس حملة لمتابعة تنفيذ قرار الإغلاق، وقادت ثناء فوزي رئيس مركز ومدينة الزقازيق حملة بالتنسيق مع الأجهزة لمتابعة تنفيذ القرار.

وتستمر الأجهزة التنفيذية بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية «اللواء مساعد مدير الأمن، شرطة المرافق، الإدارة العامة للمرور، مباحث شرطة المركز» بشن حملاتها اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، شدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات على الطرق، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

يشار إلى أن رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، تمكنت أمس من فض سرادقين عزاء بقرى «كراديس - منشأة قاسم»، وإزالة وفض السرادقين بالكامل من فراشة وأدوات الكهرباء وإنارة وكراسي واتخاذ الإجراءات مع المخالفين.

وأسفرت حملات بالزقازيق عن ضبط 14 شيشة وغلق وتشميع المقهى، فضلًا عن التحفظ على عدد 15 حالة إشغال بمنطقة حي مبارك، كما تم غلق وتشميع مركز دورات تدريبية لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.{
{
{
{
{

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق