الوحدة الاخباري : تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية، محرك البحث الشهير «جوجل»، حيث يبح الآلاف من أولياء الأمور والطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية، بعد الانتهاء من الامتحانات في مختلف المحافظات، تحديد بعض مديريات التربية والتعليم في المحافظات موعد إعلان النتيجة، كما يترقب الطلاب وأولياء الأمور إعلانها على المواقع الرسمية أو صفحات المديريات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث من المقرر أن تعلن الأسبوع المقبل في بعض المحافظات، بينما تعلن النصف الثاني من شهر يونيو في محافظات أخرى.

وتقدم «الوطن»، موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات، في إطار الخدمات التي تقدمها للقراء على مدار الساعة.

الاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقع وزارة التربية والتعليم

كما يمكن للطلاب الذين لايعرفون مواقع مديريات التربية والتعليم على الإنترنت الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي على الإنترنت من هنـــــــــــــــا، فضلا عن الاستعلام عن الصفحات الرسمية للمديريات، حيث من المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، عن نتيجة الشهادة الإعدادية، الأسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط

حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، نتيجة الشهادة الإعدادية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك عقب الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، من قبل محافظ الإقليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

كما أعلنت محافظة المنيا، عن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا، عقب الانتهاء من تصحيح كل الأوراق واعتمادها من محافظ الأقليم، مؤكدة على أنها حريصة على إعطاء كل طالب حقه، ويمكن لولي الأمر أو الطالب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من هنــــــــــــا

نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، عقب الانتهاء من تصحيح الأوراق بعد انتهاء الامتحانات، حيث جرى البدء في التصحيح ويمكن إعلانها الأسبوع المقبل، وفق مصادر بمديرية التربية والتعليم، ويمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط من هنــــــــــــــــــــــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في أسوان

كما انتهت الامتحانات بمحافظة أسوان ويمكن لولي الأمر والطالب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في أسوان عبر موقع بوابة أسوان التعيلمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث من المقرر أن تتيح المديرية رابطا للاستعلام.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

كما ستتيح مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية عقب الانتهاء من تصحيح الأوراق، ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، عبر موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي على بوابة المحافظة الإلكترونية من هنـــــــــــا.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق