الوحدة الاخباري : تفاصيل اتهام مدرب كرة قدم بهتك عرض طفل في حلوان: هدده بـ«فيديوهات»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في مارس من العام الماضي، قام «محمد.ع»، وشهرته الكابتن «ألو»، مدرب كرة قدم، عمره 30 عامًا، باختطاف أحد الأطفال بعدما نجح في استدراجه إلى مسكنه الموجود بمنطقة المشروع الأمريكي بحلوان جنوب القاهرة، وشرع في هتك عرضه.

تهديد وترغيب.. وسائل المتهم للوصول إلى ما يريد

بعدما نجح الكابتن «ألو» في استدراج الطفل إلى مسكنه، أخذ يحاول ترغيب الطفل لفعل ما يريد، فعرض عليه مبلغًا من المال وهاتف محمول كنوع من المكافأة، بحسب ما جاء في أمر الإحالة.

لكن ذلك لم يجد نفعًا، فقام المتهم بتهديد الطفل بواسطة سلاح أبيض «سكين»، وأكرهه على خلع ملابسه وشرع في هتك عرضه، كما هدده بعد ذلك بمقاطع فيديو جنسية صورها له، ما جعل الطفل يرضخ لكل ما يريد المتهم، وفق ما جاء في أمر الإحالة.

الأمن يلقي القبض على المتهم

افتضح أمر المتهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة بعد ذلك من القبض عليه، بعدما كشفت تحريات المباحث عن صحة الواقعة، وتم ضبط مقاطع الفيديو المصورة له مع الطفل.

وبمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات اعترف بجريمته، وتم تحرير محضر بالواقعة، أثبت فيه ما توصلت إليه التحريات وكذلك اعترافات المتهم.

محاكمة المتهم بـ«هتك العرض»

أحيل المتهم إلى النيابة العامة، التي تولت التحقيق في الواقعة، واطلعت على التحريات واستمعت إلى أقوال المتهم، وأمرت بعد انتهاء التحقيقات بإحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية بتهمة هتك العرض.

وأصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس أمس، قرارها بتأجيل محاكمة المتهم لجلسة 9 يوليو المقبل، وصدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، وعضوية كل من المستشار حسن حسين عيسي، والمستشار إبراهيم فهمي عبد الرحمن صقر، وأمانة سر ياسر عبد العاطي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق