الوحدة الاخباري : شاطئ النخيل.. تشديدات أمنية بالإغلاق لمنع التسلسل: حصد أرواح الرواد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجهت محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، تحذيرات شديدة اللهجة لمسؤولي شاطئ النخيل؛ لإحكام السيطرة والإغلاق وفقًا لقرار النيابة العامة بإغلاق شاطئ النخيل، منذ عدة أشهر لحين الانتهاء من أعمال إصلاح حاجز الأمواج، التي تسبب في غرق الرواد وحصد الكثير من الأرواح منذ أكثر من عام، لذلك جاء قرار الإغلاق.

شاطئ النخيل يحصد الأرواح 

وتمكن الغطاسون من انتشال جثمان الشاب بهاء أنور، 23 سنة، غريق من شاطئ النخيل اليوم السبت، من شاطئ النخيل، حيث لقي مصرعه غرقًا صباح أمس الجمعة.

وجاء الشاب من محافظة القاهرة من أجل الاستمتاع بشواطئ الإسكندرية، إلا أنه قد تسلل إلى شاطئ النخيل المغلق ولقى مصرعه غرقًا بين حاجز الأمواج الغير صالح للسباحة.

جمعية 6 أكتوبر تغلق شاطئ النخيل  

وقالت جمعية 6 أكتوبر المسؤولة عن شاطئ النخيل، إنها تلقت تعليمات مشددة من مديرية أمن الإسكندرية بمنع الدخول من بوابات الجمعية لأي مواطنين نهارًا او ليلاً من غير أعضاء وقاطني مدينة شاطئ النخيل؛ لمنع تسلل البعض ونزولهم للبحر ومنع حالات الغرق حتى الانتهاء من القيام بإصلاح حواجز الأمواج؛ وذلك حفاظا على أرواح المواطنين تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وأهابت الجمعية أعضاء المجلس بالتعاون مع مسؤولي مديرية أمن الإسكندرية والمواطنين التعاون فى تنفيذ القرار حفاظا على الأرواح وذلك لخطورة نزول البحر فى الوقت الراهن لحين عمل الإجراءات الآمنة اللازمة.

شاطئ النخيل مغلق بقرار من النيابة 

كانت جمعية 6 أكتوبر التعاونية للبناء والإسكان بالإسكندرية، أغلقت بوابات وأسوار شاطئ النخيل المعروف بـ«شاطئ الموت» والشوارع المؤدية إليها باستخدام الأسلاك الشائكة، تنفيذا لقرار النيابة.

واستبدلت الجمعية الخاصة بـ6 أكتوبر، اللافتات التي كانت تشير إلى أن الشاطئ مغلق بقرار من مجلس الوزراء إلى أخرى كتب عليها: «الشاطئ مغلق بقرار من النيابة العامة .. إدارة الجمعية».

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق