الوحدة الاخباري : منحتان للعاملين بجامعة بنها بمناسبة العام الدراسي والمولد النبوي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها ، على صرف منحتين للعاملين بالجامعة، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد والمولد النبوي الشريف.

وقالت شيرين شوقي، أمين عام الجامعة، إن المنحة الأولى 750 جنيها، وتأتي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وسوف تصرف خلال شهر سبتمبر الجاري، بينما تأتي الأخرى وقدرها 750 جنيه بمناسبة المولد النبوي الشريف، وستصرف خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأضافت أمين عام الجامعة، أن المنحتين ستصرفان من الموارد الذاتية، طبقا لقرارات مجلس الجامعة، مؤكدة ان الإدارة حريصة على دعم العاملين وصرف المنح في المناسبات المختلفة طوال العام.

جامعة بنها تشارك في احتفالية هيئة الشراء الموحد لإطلاق المنتدى الطبي الأفريقي الأول

في سياق آخر، شارك الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، في احتفالية الإعلان عن المنتدى الطبي الأفريقي الأول، التي تنظمها هيئة الشراء الموحد، بالتعاون مع الشركة الدولية للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبحضور عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة وسفراء الدول ورؤساء الجامعات، وذلك بحديقة قصر القبة.

ومن المقرر أن يكون معرض ومؤتمر الرعاية الصحية في أفريقيا والشرق الأوسط بمثابة ملتقى يجمع الشركات المحلية والإقليمية والعالمية في مجال الدواء والأجهزة والمستلزمات الطبية؛ إذ ستطلق النسخة الأولى للمنتدى الذي سوف ينظم سنويا في الفترة من 5 - 7 يونيو 2022 بمركز المنارة.

سوسة يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بطوخ ومشتهر

فيما واصل الدكتور الدكتور جمال سوسة، المشرف على قطاعي خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمدن الجامعية بجامعة بنها جولاته داخل المدن الجامعية، لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

وأجرى «سوسة» جولة تفقدية لمتابعة أعمال الصيانة التي تجرى بالمدن الجامعية بطوخ ومشتهر، رافقه خلالها الدكتور سيد عبدالونيس، نائب المشرف العام على المدن الجامعية، والدكتور راشد زغلول، المشرف على المدينة الجامعية بمشتهر، والدكتور عوض الله سليمان، مدير عام المدن.

وتابع المشرف على قطاع خدمة المجتمع صيانة الغرف السكنية بالمدن الجامعية، وتجهيزها بجميع الاحتياجات اللازمة للطلاب، بالإضافة الى متابعة توفير المستلزمات الطبية والإسعافات الأولية؛ للتعامل مع أي حالات طارئة.

وشدد الدكتور جمال سوسة على المتابعة المستمرة لأعمال الصيانة كافة، التي تجرى داخل المدن الجامعية، وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

وأشار «سوسة» إلى أن المدن الجامعية تسعى لتقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية سواء في السكن أو التغذية أو وسائل التريض والترفيه، بالإضافة إلى المعاملة الراقية للطلاب، لاسيما أن المدن الجامعية بجامعة بنها حاصلة على المواصفة القياسية «أيزو 90001 لسنة 2015»، في الجودة الإدارية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق