اخبار الحوادث " قتل زوجته وأشعل النار بنفسه.. التحريات تكشف تفاصيل جريمة منشأة القناطر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها بمنطقة منشأة القناطر، وإشعال النيران بنفسه وبمنزل الزوجية، حيث توصلت التحريات إلى أن الزوج كان يعانى من مرض نفسى، ويتلقى العلاج، إلا أنه أصيب بانتكاسة مما دفعه لقتل زوجته بالاعتداء عليها بآلة حادة، فأصابها برأسها وأنهى حياتها.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم حاول الانتحار بإشعال النيران بنفسه وبمنزل الزوجية، فأشعل النار بالخرطوم الخاص بأسطوانة الغاز، ما أسفر عن إصابته بعدة حروق بأنحاء جسده، ولم تصل النار لجثة زوجته، حيث تدخل عدد من الجيران وتم محاصرة الحريق وإخماده بعد احتراق بعض محتويات المنزل.

وتم نقل المصاب إلى المستشفى فى حالة صحية حرجة، وتعيين الحراسة اللازمة عليه، كما تم مناظرة جثة الزوجة ونقلها إلى المستشفى عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بمنزل بمنطقة المنصورية.

انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده، وتم العثور على جثة ربة منزل وإصابة زوجها بحروق.

وكشفت تحريات المقدم إكرامى البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر أن الزوج يعانى من مرض نفسى وأنه قتل زوجته وحاول إنهاء حياته بإشعال النيران بنفسه. وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهم اعتدى على المجنى عليها بآلة حادة تم العثور عليها بالمنزل، وأنه ارتكب الجريمة لمعاناته من مرض نفسى. تم نقل المتهم إلى المستشفى لتلقى العلاج وتعيبن حراسة عليه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق