اخر اخبار الكويت اليوم الحرس الوطني يوزع السلال الغذائية على خيطان المعزولة احترازيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اعلنت قيادة الشؤون المالية وادارة الموارد في الحرس الوطني اليوم الجمعة عن قيام فرع الخدمات الاقتصادية التابع له بتوزيع السلال الغذائية على سكان منطقة خيطان المعزولة احترازيا.

ويتولى الحرس الوطني مهمة تأمين خيطان والاشراف على عزلها بالتعاون مع وزارة الداخلية بناء على قرار مجلس الوزراء وذلك ضمن اجراءات مكافحة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).

وتعليقا على هذه المبادرة قال المعاون للشؤون المالية وادارة الموارد في الحرس الوطني العميد رياض محمد طواري في بيان له "ان هذه المبادرة تأتي انطلاقا من توجيهات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة بسمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني و معالي الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح نائب الحرس الوطني".

واضاف ان هذه المبادرة تاتي ايضا "تفعيلا للدور المجتمعي والانساني للحرس الوطني وضمن جهوده لمساعدة سكان المناطق المحظورة المعزولة احترازيا وتخفيف معاناتهم".

وأشار الى ان جمعية الحرس الوطني قامت بتجهيز السلال الغذائية التي احتوت على سلع اساسية متنوعة تغطي الاحتياجات الضرورية للمستحقين "خاصة في اجراءات الحظر المطبقة على المنطقة".
واوضح العميد طواري ان توزيع هذه المساعدات من قبل الحرس الوطني يأتي في وقت يؤدي فيه رجاله واجبهم الوطني في حفظ الامن والاستقرار وتأمين منطقة خيطان المعزولة صحيا كاجراء احترازي لمنع انتشار (كورونا) وذلك استكمالا لدورهم الحيوي بدعم واسناد جهات الدولة المخلتفة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويت

0 تعليق